رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صبحي صالح: مبارك فاكرنا "هبل"


اتهم القيادي الاخوانى صبحي صالح عضو لجنة التعديلات الدستورية النظام السابق بأنه تسبب في انتشار مرض السرطان في مصر من خلال الأغذية الفاسدة والمسرطنة وارتفاع معدل الإشعاع النووي شرق البلاد بسبب تأثير مفاعل "ديمونة" الاسرائيلى، وأن الحكومة كانت تبيع المصانع بأثمان تقل عن ثمن العنبر الواحد فيها. وقال صالح، في المؤتمر الجماهيري الذي عقدته جماعة "الإخوان المسلمين" بقنا بعنوان "الثورة آمال وطموحات" إنه لابد أن نتفرغ لمشروع الثورة وهو إعادة بناء الوطن على محاور أساسية مبنية على دولة مدنية ديمقراطية حديثة ،دولة موحدة لا فتنة فيها ولا فوارق تقوم على المساواة وتكافؤ الفرص يكون فيها شغل الوظيفة العامة بالكفاءة والاستحقاق ، تحترم إرادة الشعب، تتميز بوحدة الأمة واستقلال القضاء وشفافية الأداء

، يتم فيها تنقية القوانين سيئة السمعة المقيدة للحريات، دولة فيها حرية إعلام وإصلاح شامل للتعليم وربط التعليم الجامعي بسوق الإنتاج ، وبخدمة صحية حقيقية.

وانتقد القيادي الإخواني التسجيل الصوتي للرئيس المخلوع الذي بثته قناة العربية قائلا: الذي يتصور في الناس الغباء .. هو الغبي وحده ، هو كان فاكر أن 80 مليونا "هبل" علشان يصدقوه، وتابع "كنت خايف لأحسن حسنى مبارك يفتكر نفسه لسه رئيس جمهورية ويطالب في خطابه باعتقالنا والتحفظ علينا في مكان آمن".