رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المتحدث باسم وزارة الأوقاف لسى بى سى: التزموا المهنية

الشارع السياسي

الاثنين, 17 ديسمبر 2012 15:05
المتحدث باسم وزارة الأوقاف لسى بى سى: التزموا المهنيةالشيخ سلامة عبد القوى
كتب-منة الله جمال

استنكر  الشيخ سلامة عبد القوى المتحدث باسم وزارة الاوقاف، عدم وجود ممثل لوزارة الأوقاف في البرنامج الذي تقدمه الإعلامية دينا عبد الرحمن علي فضائية سي بي سي، رافضاً حديثها بأن هناك عزوفا من الوزارة عن وجود ممثل عنها فى الحلقة.

وقال سلامة إن الإعداد يعرف جيداً الوصول إليه، كما أطالب بالموضوعية والمهنية، وهو ما أثار حفيظة الإعلامية دينا عبد الرحمن، فردت:"نحن نراعي المهنية جيدا ولكنكم أنتم من رفضتم الحضور إلى الاستديو،

ولانريد أن ندخل في جدال لأننا واثقون أننا سنكسب في النهاية لو اعتبرنا انه تحدٍ".
وأضافت متسائلة: هل تريد أن ترد علي الاتهامات التي وجهها الشيخ احمد تركي بان هناك توجيها للائمة للمصلين سياسيا بشكل كبير؟.
فرد سلامة مؤكداً أن الوزراة أعلنت مرارا وتكرارا أن الإمام لا يستخدم المنبر في أي توجيه سياسي، وإنما فقط يحث المواطنين للمشاركة الايجايبة ولا يوجههم
لنعم أو لا لأنها ليست وظيفته.
وأكد أن واقعة الشيخ أحمد المحلاوي تختلف، موضحاً أنه لم يتحدث من فوق المنبر ولكن عندما نزل من أعلي المنبر، سأله أحبابه عن رأيه في الدستور فأجاب برأيه باعتباره مواطنا وثوريا ولم يستخدم المنبر.
وبسؤاله عن استخدام المساجد في التوجيه السياسي، رد: هل يجوز استخدام الكنيسة في التوجيه السياسي؟ رافضاً ما يقال عن أن هناك بعض الشباب تم احتجازه وتعذيبه داخل المسجد، مؤكداً أنهم ذهبوا خلال وفد من الوزارة إلي المسجد ورأوا حجم الخسائر التي لحقت به.
واختتم حديثه قائلاً:"أربأ بالثورا أن يفعلوا ذلك في بيوت الله".

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=AGtDQ5jbwpU

 

أهم الاخبار