رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصيادلة تفتح باب الترشيحات لانتخابات التجديدة النصفى للنقابة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد أول أيام الترشيح في انتخابات التجديد النصفي بنقابة الصيادلة، هدوءًا تامًا حيث لم يتقدم، إلي لجنة تلقي طلبات الترشيح، أي طلبات من جانب المرشحين، سواء علي مقاعد عضوية مجلس النقابة العامة تحت وفوق السن.

وقال الدكتور سيف الله إمام، وكيل النقابة العامة للصيادلة، في تصريح له اليوم، إن باب تلقي طلبات الترشيح مفتوح حتي 26 ديسمبر الجاري، مشيراً إلى أن مجلس النقابة قرر تكليف الدكتور محفوظ قاسم برئاسة اللجنة العليا المشرفة علي الانتخابات المزمع إجراؤها 22 مارس المقبل 2013.
وأضاف إمام أن الانتخابات ستجرى على 12 مقعدًا 6 منهم على مستوى الجمهورية على أن يكون 3 منهم فوق سن 15 سنة عضوية والـ3 الآخرين تحت 15 سنة عضوية و6 آخرين موزعين على قطاعات الجمهورية كالآتى: منطقة شرق الدلتا عضو واحد على أن يكون فوق 15 سنة عضوية وإلا يكون من محافظة الدقهلية.
كما سيتم اختيار عضو عن وسط الدلتا على أن يكون تحت 15 سنة، وألا يكون من محافظة المنوفية والعضو الثالث عن غرب الدلتا على أن يكون تحت 15 سنة عضوية، وألا يكون من محافظة الإسكندرية والعضو الرابع عن منطقة القاهرة والجيزة على أن يكون تحت 15 سنة عضوية على ألا يكون تحت 15 سنة والعضو الخامس عن شمال الصعيد، وأن يكون تحت 15 سنة عضوية عن أن لا يكون من محافظة المنيا والعضو السادس من منطقة جنوب الصعيد على أن يكون تحت 15 سنة عضوية ويكون من محافظة أسيوط.