عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمران:خرجنا من استبداد مبارك لفوضى أبوإسماعيل

صفوت عمران
صفوت عمران

علمت "بوابة الوفد" أن جهات أمنية أصدرت تعليمات لعدد من الصحف التي تتواجد مقراتها بالدقي منها الدستور والفجر ومصر الوطن والتحرير بإغلاق مقراتها.

وذلك خوفا من أي اعتداء محتمل من قبل أنصار أبو إسماعيل علي خلفية اعتداءاتهم أمس علي مقر حزب وجريدة الوفد بالدقي، وأنباء عن محاصرة أنصاره لقسم الدقي أثناء مثوله أمام نيابة قسم الدقي للاستماع لأقواله في اتهامات قيادات الوفد له بأنه وراء اقتحام الحزب والجريدة.
وقال صفوت عمران رئيس تحرير جريدة "مصر الوطن" إن الجريدة تلقت تعليمات عصر اليوم الأحد، بإغلاق مقارها خوفا علي حياة فريق العمل وخشية من قيام أنصار أبو إسماعيل باقتحام الجريدة، مما اضطرهم لمغاردة الجريدة .
واعتبر عمران تهديدات ابو اسماعيل بإغلاق الصحف تعديا صارخا علي حرية الصحافة

وحرية التعبيرعن الرأي وإهدار واضح لأهداف ثورة يناير، مطالبا وزير الداخلية بضرورة القبض فورا علي كل من لا يحترم سيادة ودولة القانون.
وأضاف صفوت عمران "انتهينا من عصر استبداد مبارك ليدخلنا أبو إسماعيل وأمثاله في عصر الفوضي والبلطجة السياسية وهو ما سيدخل البلاد في دوامة لا يعرف مداها إلا الله"، مؤكدا ان قمع الحريات وتكميم الأفواه نذير خطر يهدم استقرار الوطن ويهدد بإقامة دولة فاشية تحكم بالحديد والنار، مطالبا رئيس الجمهورية  بالتدخل  فورا لإيقاف ما أسماه بالمهزلة.