رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القضاة يرفضون إبراز هويتهم بالشرقية

الشارع السياسي

السبت, 15 ديسمبر 2012 08:16
القضاة يرفضون إبراز هويتهم بالشرقيةصورة أرشيفية
الشرقية - ياسر مطري

فتحت معظم اللجان الانتخابية الفرعية بمحافظة الشرقية" دلتا مصر " وعددها 971 لجنة في  عملية الاستفتاء علي مسودة الدستور والتي بدأت في الثامنة من صباح اليوم.

وشهدت الساعة الاولي من عملية الاقتراع اقبالا ما بين المتوسط والضعيف ، حيث شهدت لجان مراكز بلبيس والزقازيق والابراهيمية وابو كبير وديرب نجم وكفر صقر اقبالا يوصف بالمتوسط ، و بلغ عدد الناخبين الذين

استطفوا منذ بداية الاقتراع ما بين 40: 60 ناخب من الرجال ، في حين شهدت لجان منيا القمح ومشتول السوق وههيا  والعاشر من رمضان اقبالا ضعيفا .
اشتكي الناخبين  ومنهم " محمد طعيمة " من اهالي قرية البيوم التابعة لمركز الزقازيق من وجود حبر فوسفوري غير صالح للاستخدام بلجنة
" 66" بمدرسة البيوم الابتدائية ، وقام   بمخاطبة رئيس اللجنة " القاضي: الذي رفض ابراز هويته القضائية ،مؤكدا عدم قدرته علي تغيير الخبر بآخر صالح للاستخدام ، ورفض القاضي وقائد  تأمين اللجنة تحرير محضر بالواقعة ، وأصر الناحبون علي وقف الاستفتاء في اللجنة حتي يتم  تغيير الحبر.
يذكر ان عد الناخبين المقيدين في الجداول الناخبية بمحافظة الشرقية بلغ  3.5 مليون ناخب ، ويجري الاستفتاء  وسط تواجد امني ملحوظ من قبل رجال القوات المسلحة  والشرطة امام اللجان الانتخابية.
 

أهم الاخبار