عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هدوء بالتحرير قبيل مليونية "لا للاستفتاء"

ميدان التحرير
ميدان التحرير

سادت حالة من الهدوء ميدان التحرير فى مليونية "لا للاستفتاء" التى دعا إليها عدد من الأحزاب السياسية والقوى الثورية للمطالبة بتأجيل الاستفتاء على مسودة الدستور المقرر إقامته غدًا السبت.

وفى السياق ذاته أقام المعتصمون منصة واحدة على الرصيف الموازى لشارع محمد محمود ومعلق عليها لافتة كبيرة لصورة الشهيد الحسينى أبوضيف صحفى جريدة الفجر والذى توفى إثر إصابته بطلق نارى فى الرأس بمعركة الاتحادية.
على جانب آخر واصل المئات من أعضاء القوى الثورية والحركات السياسية اعتصامهم لليوم الـ16 على التوالى بالميدان للمطالبة بتأجيل الاستفتاء على مسودة الدستور، وإقالة حكومة الدكتور "هشام قنديل"، بالإضافة إلى تطهير وزارة الداخلية والقصاص لقتلة

الشهداء.
وبدأ المعتصمون فى الاستعداد لمليونية "لا لمشروع الدستور" بتعليق العديد من اللافتات منها "لا لدستور الإخوان، جوه المطبخ الإخوانى سلقوا دستور الغريانى"، كما انتشر عدد كبير من اللافتات التى تحمل صورا للشهيد الحسينى أبوضيف.
وكثفت اللجان الشعبية المسئولة عن تأمين الميدان من تواجدها على مداخل الميدان، وارتدى أفرادها تيشرتات هنكمل ثورتنا، وانتشر عدد كبير من البائعة الجائلين فى أرجاء الميدان لبيع المشروبات والأطعمة للمشاركين فى المليونية.