رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتشار أمني بشرم الشيخ لتأمين مبارك

مبارك

أعلن مصدر أمني تكثيف التعزيزات الأمنية فى جنوب سيناء وحول مداخلها ومخارجها وكذلك تشديد الإجراءات حول مدينة شرم الشيخ حيث يتواجد الرئيس السابق حسني مبارك تحسبا لتوجه المتظاهرات الى المقر الرئاسي عقب دعوات للثآر منه.

وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، إنه تم اتخاذ تعزيزات أمنية حول المنتجع الذى يوجد به مبارك. وأضاف المصدر: "عقب دعوات خلال مليوينة المحاكمة والتطهير أول أمس الجمعة في ميدان التحرير التي طالبت بالتوجه الى شرم الشيخ كثفت الإجراءات الامنية فى جنوب سيناء وحول مداخلها ومخارجها وكذلك تم تشديد الاجراءات الإمنية حول مدينة شرم الشيخ".

يأتي ذلك وسط تحذيرات بتأثير هذه الاجراءات على حركة السياحة في شرم الشيخ بعد حدوث انتعاشة فيها مع وصول أفواج سياحية أوربية خاصة سائحين من بريطانيا بالاضافة الى سائحين من

روسيا.

وقال مصدر وخبير سياحى من جنوب سيناء: إن جنوب سيناء خاصة شرم الشيخ بدأت بالفعل فى استعادة مكانتها الطبيعة كافضل مدينة سياحية ساحلية فى مصر مع تدفق السياحة الاوروبية والعربية والخليجية والداخلية .

يذكر ان د.صفوت حجازي قد هدد خلال خطبة الجمعة بالتوجه الى مقر إقامة الرئيس المخلوع بمدينة شرم الشيخ للثأر منه والقصاص لدماء الشهداء فى حالة تباطؤ المجلس العسكرى والنائب العام فى محاكمته ونظامه الفاسد، مؤكدا أن ثورة 25 يناير مازالت مستمرة ولن تنتهي إلا عقب تحقيق مطالبها.