رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. تدريبات ميليشيات أبو إسماعيل

تظاهرات أبو إسماعيل
تظاهرات أبو إسماعيل أمام مدينة الإنتاج

يقوم أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المعتصمين أمام مدينة الإنتاج الإعلامي؛ لتطهير الإعلام منذ عدة أيام بعمل تدريبات رياضية يوميًا شبيهة لتدريبات الأمن المركزي، في محاولة منهم لإرهاب الإعلاميين أثناء تأدية عملهم.

وتحول المشهد أمام المدينة إلى سوق عشوائي بعد انتشار الباعة الجائلين أمام مداخلها وتناثر الخيام والبطاطين في الحدائق المحيطة بها، واستمرت أعداد قليلة من المعتصمين في الهتاف ضد الإعلاميين والمطالبة بتطهير الإعلام رافعين شعارات "اعتصام اعتصام.. حتى تطهير الإعلام".

ونال الإعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي القسط الأكبر من الهتافات، ولكن المؤسف أن الهتافات جنحت أمس نحو التخوين وليس الفساد فقط سواء للاعلاميين أو رموز العمل الوطني ووصفهم بعملاء تل أبيب والأمريكان، كما وصفوا جبهة الانقاذ الوطني بأنها جبهة الحزب الوطني.

وأكد المعتصمون على سلمية التظاهر والاعتصام ولم

يستبعدوا التصعيد في حال عدم استجابة الاعلاميين والعودة إلى الاعتدال، وقالوا: إننا لم نمنع أحدا من أداء عمله حتى الآن، ومن الممكن ان يصل الأمر الى حد منع الاعلاميين من الدخول او اقتحام الاستديوهات إذا أمر الشيخ حازم بذلك، مؤكدين أنه أكد لهم أن المدينة مقابل قصر الاتحادية وأنه أعطى مهلة للمعتصمين أمام الاتحادية لفض الاعتصام أمام القصر، وأنه لن ينتظر قرار من رئيس أو حكومة لكي يفض اعتصام الثوار بطريقته، كما وجه تحذيراً أخيراً للمذيعين بأن يلتزموا حد الأدب!

 

http://www.youtube.com/watch?v=FLQX4dHWvjg&feature=youtu.be