رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيسى: جيش مصر ملك لشعبها

الشارع السياسي

الاثنين, 10 ديسمبر 2012 12:31
السيسى: جيش مصر ملك لشعبهاالفريق أول عبدالفتاح السيسي
أ ش أ

أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي - القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي - ان القوات المسلحة هي ملك للشعب وإنها تؤدي مهامها الوطنية بكل نزاهة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وأن الشعب المصري يقدر لرجال القوات المسلحة دورهم وآدائهم لمهامهم الوطنية.

وأشار إلى أن الظروف السياسية والاقتصادية التي تمر بها مصر تفرض على الجميع الدفاع عن استقرار الوطن على نحو يحقق المطالب المشروعة لأبنائه.
جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قادة وضباط سلاح المشاة في إطار اللقاءات الدورية التي

تنظمها القيادة العامة للقوات المسلحة لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات المرتبطة بأمن مصر القومي والقوات المسلحة.
وأوضح أن القوات المسلحة حريصة على الحفاظ على معدلات تطوير أدائها ودعم كفاءتها واستعدادها القتالي لتكون قادرة على مجابهة التحديات المختلفة وتنفيذ كل ما تكلف به من مهام لحماية الوطن وصون مقدساته.
وأدار السيسي حوارًا مع عدد من القادة والضباط استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم عن الاوضاع الداخلية والخارجية وتداعياتها على امن واستقرار
الوطن، وأكد ان القوات المسلحة ستظل تؤدى دورها فى حماية الوطن واستقراره مهما كانت الضغوط والتحديات.
وأشاد بما لمسه من الفهم الواعى والإدراك الصحيح للقادة والضباط لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات وتأثيرها على أمن مصر القومي، مطالبًا بالحفاظ على روحهم المعنوية العالية وضرورة الاهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة على الاسلحة والمعدات والمركبات لتكون القوات المسلحة فى أعلى درجات الاستعداد القتالى وان يكونوا قدوة لجميع افراد المجتمع فى الانضباط والتفانى في أداء مهامهم، وما تتطلبه من يقظة كاملة والتزام بأقصى درجات ضبط النفس حفاظًا على أمن الوطن واستقراره.
حضر اللقاء الفريق صدقى صبحى رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

 

أهم الاخبار