عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البدوي يلتقي بشباب اتحاد طلاب الوفديين بالعريش

البدوي يلتقي بشباب اتحاد طلاب الوفديين بالعريش

التقى د.السيد البدوى شحاتة رئيس حزب الوفد بشباب اتحاد الطلاب الوفديين بجامعة سيناء بالعريش. جاء اللقاء عقب مشاركت الشباب في مظاهرة جمعة التطهير بميدان التحرير.

ناقش البدوي مع الطلاب بعض المشكلات السياسية الموجودة على الساحة ومستقبل مصر القادم وبعض المشاكل التى تواجه الطلاب بالجامعة ودعم الانشطة الطلابية.

وأكد محمد مبروك المشرف العام على اتحادات الطلاب الوفديين خلال لقائه مع اتحاد طلاب جامعة سيناء أن الوفد حزب سياسي عريق له تاريخ عظيم وأن الهدف من انشاء اتحاد الطلاب خدمة المجتمع وتكوين تيار ليبرالي داخل الجامعات المصرية وتطوير اداء الحزب والمشاركة في إدارة شئون الجامعة بطريقة عقلانية وتنظيم رحلات ترفيهية وتكوين اسر طلابية داخل الجامعات.

وأشار إلى أنه تم عمل صفحة على الفيس بوك يتم من خلالها التواصل مع شباب واعضاء الوفد وجذب عناصر جديدة بالاضافة لإنشاء معهد الدراسات السياسية بالعريش يتم من خلاله عقد محاضرات حول الاصلاح السياسي والاقتصادي في مصر ومناقشة تاريخ الحركة الوطنية والقضية الفلسطينية والدور المصري فيها والانتخابات والمجالس المنتخبة في مصر.

وفي نهاية اللقاء تم تشكيل اتحاد طلاب مكون من احمد الحجاوي ونبيل القصاص واحمد محمود ومحمود الحجاوي وسمر غانم ومحمود العيسوي ومحمد خليل.