عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيش: إبراهيم كامل وراء فوضى التحرير

أمر المجلس الأعلى للقوات المسلحة بضبط وإحضار إبراهيم كامل أحد فلول النظام السابق والثابت تورطه في القيام بتحريض البلطجية اتباعه وإثارة الجماهير في ميدان التحرير أمس.

كما أمر المجلس الأعلى بضبط كل من وائل أبوالليل مدير مكتب إبراهيم كامل وطارق سليمان وخالد إسماعيل من اتباعه أيضا والذين كانوا متواجدين بميدان التحرير وقت حظر التجوال، وقاموا بأعمال البلطجة وترويع المواطنين.

وأعلن المجلس أنه نظرا لوجود عناصر من الخارجين على القانون بميدان التحرير - بعد تظاهرة الجمعة للمواطنين الشرفاء - والتي قامت بأعمال شغب وترويع للمواطنين، ولم تلتزم بتوقيتات حظر التجوال، وتواجد بينهم بعض الأفراد المدعين انتمائهم للقوات المسلحة، فقد قامت عناصر من وزارة الداخلية وبعض المواطنين

الشرفاء بالتصدى لأعمال الشغب وتطبيق حظر التجوال دون أي خسائر.

وتؤكد القوات المسلحة أنها لم ولن تسمح بأي عمل أو إجراء قد يضر بأمن ومصلحة الوطن والمواطنين، كما تؤكد بأنها سوف تقوم مستقبلا بفرض وتطبيق القانون بكل قوة وحزم إذا ما اقتضى أمن الوطن وسلامة المواطنين ذلك.

وعلمت "بوابة الوفد" أن الجيش فتح تحقيقا رسميا لتحديد هوية مرتدي الزي العسكري وعلاقتهم بضباط فصلوا من الخدمة لسوء سلوكهم، وهربوا إلى خارج مصر.