عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد إخواني يلتقي القنصل البريطاني

وفد إخواني يلتقي القنصل البريطاني

قال حسين إبراهيم مسئول المكتب الاداري للإخوان المسلمين بالاسكندرية إنهم قرروا عدم ترشيح أحداً من الجماعة لرئاسة الجمهورية.

وأكد أن موقف الجماعة حتى الآن من جميع المرشحين غير واضح لعدم وجود برامج واضحة لأي مرشح للرئاسة وكل ما يقال في وسائل الإعلام هي مجرد خطوط عريضة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده وفد من الجماعة برئاسة حسين إبراهيم مسئول المكتب الإدارى للإخوان مع القنصل البريطاني ماري لويز ارتشر, ومارتن هيثرينجتن أحد ممثلى العلاقات والحوارات بالخارجية البريطانية, مساء أمس الخميس بمقر المركز العام للإخوان بالإسكندرية وحضر اللقاء د. حمدي حسن عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب 2010 م .

دار النقاش حول عددة نقاط منها حزب الإخوان المسلمين "الحرية والعدالة " وأكد حسين إبراهيم أن الحزب مفتوح لجميع المصرين مسلمين

وأقباط , وأشار إلى أن الإخوان سيدرسون كل برامج المرشحين حال عرضها عليهم , لافتاً إلى أنهم سيختارون المرشح الذي يستطيع تنفيذ برنامج يحقق طموحات الشعب المصري.

وأكد "إبراهيم" أن مازال فلول الحزب الوطنى ومباحث أمن الدولة يحاولون العبث بالثورة ويريدون إجهاضها , لافتاً إلى حدوث عدد من الجرائم التى ترتكب على أيدي ملشيات من البلطجية بإدارة فلول النظام , بالإضافة إلى أن ما حدث من أعمال بلطجة فى مباراة مصر وتونس كانت من فعل فلول هذا الحزب .