رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"تنسيق الأحزاب" تهدد المعداوى بالحشد الجماهيرى

الشارع السياسي

الجمعة, 23 نوفمبر 2012 18:24
تنسيق الأحزاب تهدد المعداوى بالحشد الجماهيرى
المنصورة ــ محمد طاهر

أصدرت لجنة التنسيق بين الأحزاب بالدقهلية بياناً حول المشاكل التي أنشئت بين اللواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية وبين الأحزاب، كشف عن استمرار تفاقم المشاكل وتخاذل الجهاز التنفيذي في مواجهتها.

جاء ذلك في الاجتماع الطارئ الذي عقدته اللجنة في مقر الحزب الناصري بالمنصورة بحضور قيادات الأحزاب السياسية الناصري الوفد التجمع الكرامة والوفاق القومي والأحرار والتحالف الاشتراكي والتيار الشعبي المصري والتيار الناصري واللجنة الشعبية لدعم فلسطين والحزب الشيوعي المصري والاشتراكي المصري واتحاد شباب الأحزاب وكل المصريين لحقوق الإنسان..

وأكد البيان في بدايته عدم انفراد تيار سياسي بعينه بالاستيلاء والهيمنة علي مؤسسات الدولة واستغلال الخدمات التي تقدمها لأغراض سياسية وبعيدة كل البعد عن المصالح الحقيقية للمواطنين..

وكشفت القوي السياسية والحزبية من خلال بيانها عن ترحيبها بالاجتماع مع الجهات التنفيذية التي يمثلها المحافظ.

واشترط البيان أن يكون العمل بروح ثورة 25 يناير العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية وليس بنهج الحاكم والمحكوم اعتبارا أن من منطلق ان الأحزاب السياسية هي ممثل الشعب وليس مجرد ديكور

يستخدم أمام وسائل الإعلام وخدمة صراعات أو أهداف شخصية والتي طرحت من تحويل الاجتماع المزمع عقده مع المحافظ الي مجرد زفة إعلامية واحتفالية لعرض إنجازات لم يرها المواطن علي أرض الواقع..

وكشف البيان عن رفض اللجنة تدخل المسئولين في المحافظة في تحديد الأحزاب والقوي السياسية وأن هذا لم يحدث في ظل النظام البائت واعتبر البيان أن هذا يعتبر تصرفا غير لائق أو مقبول وأكدت اللجنة رفضها لأي لقاءات أو اجتماعات يتم الترتيب لها بهذا الأسلوب غير مقبول.

واختتم البيان بالتهديد والوعيد بالتحرك والحشد الجماهيري ضد المحافظ في حالة الإصرار علي نهج التقاعس عن حل المشاكل التي تواجه المواطن.

أهم الاخبار