رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرة من شبرا فى طريقها للتحرير

الشارع السياسي

الجمعة, 23 نوفمبر 2012 13:23
مسيرة من شبرا فى طريقها للتحرير
أ.ش.أ:

شارك مئات من المتظاهرين في مسيرة حاشدة انطلقت من دوران شبرا وتقترب الآن من ميدان التحرير للمشاركة فى فعاليات جمعة "الغضب والانذار" التى دعا إليها عدد من القوى والتيارات السياسية رفضا للاعلان الدستورى الجديد".

وردد المتظاهرون هتافات تطالب بإلغاء الإعلان الدستوري الجديد وحل الجمعية التأسيسية للدستور وإعادة تشكيلها وبدء حوار وطني مفتوح للتوافق حول دستور مصر المقبل.
وفي السياق ذاته بدأ حزب الدستور فى إقامة عيادة طبية بميدان التحرير على هامش فاعليات جمعة الغضب والانذار التى دعا إليها عدد من القوى والتيارات السياسية رفضا للاعلان الدستورى الجديد.

وقال مصدر بالعيادة الطبية  الواقعة خلف المنصة الرئيسية بميدان التحرير وبالجهة المقابلة للجامعة الأمريكية - إنها ستقدم الخدمة الطبية لأية حالات

طارئة على هامش فعاليات اليوم وتتضمن عدد من الأطباء المتطوعين من عدة مستشفيات.

وأشار المصدر إلى أنه لم يتم تحديد قرار استمرار العيادة الطبية فى تقديم خدماتها ليوم واحد فقط أما أنها ستستمر فيما بعد ، لافتا إلى أن حزب الدستور سيتكفل بتقديم الدعم المادى للعيادة الجديدة .

على سياق متصل ، بدأت عدد من شباب الجامعات المشاركين فى فعاليات حملة نظافة لإزالة أثار اشتباكات محمد محمود والتى استمرت خلال الأيام الماضية.

أهم الاخبار