رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوى الشعبية بالفيوم ترفض قرارات مرسى

الشارع السياسي

الجمعة, 23 نوفمبر 2012 09:22
القوى الشعبية بالفيوم ترفض قرارات مرسىالرئيس محمد مرسي
الفيوم - سيد الشورة:

أعلنت عدد من القوي الشعبية والسياسية بالفيوم عن رفضها وأعتراضها علي الإعلان الدستوري الذي أصدره الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية واللذين أعتبروه اطاحة للدولة ومؤسساتها واستبعاد القضاء من مراقبة قرار الرئيس و تعيينه لنائب عام تابع له.

أكد الدكتور مفرح سعداوي ،منسق عام التيار الشعبي بالمحافظة، أنه يخشي علي رئيس الجمهورية أن يسير في نفس نهج النظام السابق, الذي لم يستطع أن

يتخذ تلك القرارات التي تجعلنا تحت سطو فصيل بعينه , أضاف سعداوي أن القرارات التي أتخذت تجعل مصر منقسمة ومفتته واكثر عدائية بين ابناء شعبها.
وأضاف  ميشيل ميلاد أن  قرار الرئيس بتعيين نائب تفصيل على هواه ويرغب من هذه القرارات لبسط سيطرتة على القضاء والنيابة ،كما تاتى قراراته بمد عمل اللجنة
التأسيسية مخالف للرغبة الحزبية بحل هذه الجمعية كما انه حصن مجلس الشورى من الحل على الرغم من بطلانه مثل مجلس الشعب الماضى .
وأعلن  محمد زهران ،منسق الجبهة الحرة للتغيير السلمي بالفيوم، رفضه التام لدولة المصلحة التى تأسسها جماعة الاخوان المسلمين, والانتهاكات الصارخة لدولة المؤسسات والقانون ,مؤكدا أن الرئيس الفرعون الذى قلد نفسه بقلادات الدولة منذ توليه هو ذاته الرئيس الذى يسعى الى الهيمنة على العديد من الصلاحيات وتقليص دور مؤسسات الدولة فى ذاته متناسيا ما قامت الثورة من اجله .


 

أهم الاخبار