رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 إبريل بالإسكندرية تنعى أسرة شهيد ذكرى محمد محمود

أحداث محمد محمود
أحداث محمد محمود

نعت حركة شباب 6 إبريل بالإسكندرية أسرة العضو الشهيد "جابر صلاح" شهيد أحداث شارع محمد محمود فى الذكرى الأولى لملحمة الصمود، متمنين من الله أن يتقبله من الشهداء ويتغمده برحمته الذى استشهد على يد أحد قيادات الداخلية بطلق نارى وبرصاص حى بأسفل الجمجمة الذى دخل على أثرها العناية المركزة بمستشفى القصر العينى الفرنساوى حتى فاضت روحه الطاهرة إلى السماء .

وأشار محمود الخطيب، المتحدث عن حركة 6 إبريل بالمحافظة، إلى أنه فى ظل الأجواء الحالية التى تمر بها البلاد ومسلسل القمع المتوحش والتعامل بالقوة المفرطة والذى مازالت تنتهجه وزارة الداخلية تجاه الشعب حتى بعد انتخاب رئيس مدنى الذى كانت من أهم وعوده الانتخابية تطهير الداخلية.
وطالبت الحركة الرئيس بتحقيق وعوده بتطهير الداخلية ومحاسبة المتهمين بإطلاق الرصاص الحى على المتظاهرين السلميين فى أحداث

شارع محمد محمود وأحداث مجلس الوزراء وأحداث العباسية وأحداث ماسبيرو ومذبحة ستاد بورسعيد وإعادة محاكمة المخلوع ورموز نظامه وتقديم المجلس العسكرى للمحاسبة فى محاكمة ثورية لما نسب اليهم من استخدام القوة المفرطة تجاه المتظاهرين السلميين .
وأضاف الخطيب: "لابد من محاسبة من قام بإطلاق الرصاص الحى على المتظاهرين فى الذكرى الأولى لأحداث "محمد محمود" وأمام مديرية أمن الإسكندرية، مشيرا إلى أنه لا يصح أن يسقط شهيدا بعد انتخاب رئيس مدنى وعد بألا يكمم الأفواه ولا تقصف الأقلام ولا تغلق قنوات فى عهده.