رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نيابة الإسكندرية تفتح تحقيقات جديدة فى قضية الزند

الشارع السياسي

الاثنين, 19 نوفمبر 2012 14:52
نيابة الإسكندرية تفتح تحقيقات جديدة فى قضية الزنداحمد الزند
الإسكندرية - شيرين طاهر:

تجرى نيابة شرق الكلية بالإسكندرية برئاسة كريم سلام وكيل النيابة تحقيقاتها بشأن البلاغ المقدم من محامى سكندرى ضد المستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة مصر.

ويتهم البلاغ الزند بإهانة مجلس الشعب والمعاقب عليها بالمادة 184 عقوبات ، وجناية التحريض على عدم تنفيذ القوانين والمعاقب عليها بالمادة 177 عقوبات.

وكان المحامى  شريف جاد الله قد تقدم ببلاغ رقم 2688 لسنة 2012 إدارى العطارين ضد رئيس نادى

قضاة مصر يستند إلى ما قاله الزند فى المؤتمر الصحفى الذى عقده بنادى القضاة عقيب صدور الأحكام فى قضية الرئيس السابق، حيث قال عن أعضاء مجلس الشعب وبالنص: "يقول الممثلون الذين يمثلون على الشعب" وقال: "أقسم بالله لو كنا نعلم أن هذا سيأتى بهؤلاء ما أشرفنا على الانتخابات".

موضحا أن تلك العبارات تعتبر إهانة

لمجلس الشعب، وأضاف جاد الله بالتحقيقات لو أن أحدا لا سمح الله قال لو كنا نعلم أن إنشاء كلية الحقوق سيأتى بمثل الزند ما أنشأنها، ألا يعتبر ذلك إهانة.

ونفى  "جاد الله" فى التحقيقات عن وجود خلافات شخصية بينه وبين الزند، مؤكدا أنه قام بالكشف عن بعض قضايا الفساد بالإسكندرية وهى قضية أحمد السيد لاعب الكرة فى النادى الأهلى، والذى كان يرى جاد الله ضرورة البت فيها بسرعة لأن الاعب ضبط بالإسكندرية متلبسا بالرشوة وكانت واقعته خاصة بالاستيلاء على أرض تخص القوات المسلحة.
 

أهم الاخبار