عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعيد يدعو لتشكيل حكومة كفاءات بعد الدستور

هشام قنديل
هشام قنديل

قال الدكتور خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية، إن الهجوم على الدكتور محمد مرسى جراء حادث قطار أسيوط الأليم، اليوم، لا محل له، مشيرا الى ان الوضع الراهن يتطلب إعادة هيكلة هيئة السكة الحديد خاصة بعد تزايد الحوادث.

واشار سعيد فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" الى ان اداء حكومة الدكتور هشام قنديل فى الوقت الحالى غير مرض بصورة كافية، موضحا فى الوقت ذاته، أنه لايمكن المطالبة بإقالة الحكومة فى الوقت الراهن، وأنه بعد الانتهاء من الدستور لابد من تشكيل حكومة تعتمد على الكفاءات.
ومن جانبه، نعى الدكتور ياسر عبد التواب رئيس اللجنة الإعلامية بحزب النور أسر ضحايا ومصابى قطار أسيوط، قائلا "حادث مؤلم وربنا يصبر أهالى القتلى والمصابين".
وقال عبد التواب فى تصريح خاص لـ "بوابة الوفد" إن استغلال هذا الحادث للهجوم على الرئيس مرسى أمر غير مبرر، مضيفا "صحيح أن الحادث هو إهمال والرئيس مسئول عنه، لكنه لا يتحمل المسئولية وحده، هذا بالإضافة إلى أن الحادث قضاء وقدر"  مطالبا إعطاء الفرصة للرئيس لكى يقوم بعمله.
وأضاف عبد التواب أنه من الجيد أن يبادر وزير النقل بتقديم استقالته، خاصة وأن الحادث ليس الأول فى وزارته، مطالبا بإعادة النظر فى اختيار كودار الحقائب الوزارية.