رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى إحيائهم لذكرى محمد محمود

شباب الوفد: "يسقط يسقط حكم المرشد"

الشارع السياسي

الجمعة, 16 نوفمبر 2012 15:53
شباب الوفد: يسقط يسقط حكم المرشدشباب الوفد
كتب- صلاح شرابى ومحمود فايد:

احتشد المئات من شباب حزب الوفد بميدان التحرير وشارع محمد محمود لإحياء ذكرى أحداث محمد محمود والمطالبة بالقصاص العادل للشهداء وتحقيق مطالب وأهداف ثورة يناير وإعلان تضامنهم مع قطاع غزة الذى يتم استهدافه خلال هذه الأيام من الكيان الصهيونى.

وهاجم شباب الوفد جماعة الإخوان المسلمين, بسبب تقاعسها عن المشاركة فى أحداث محمد محمود وتركهم للشباب يقتل على أيدى الشرطة العسكرية والأمن المركزى مرددين هتافات مناهضة ضد الجماعة والرئيس مرسى منها: "يسقط يسقط الإخوان"، و"يسقط يسقط حكم

المرشد".
وأكد "طارق تهامى", -عضو الهيئة العليا للوفد-, أثناء مشاركته فى الوقفة أنهم اليوم فى شارع محمد محمود الذى راح فيه الآلاف من الشهداء والمصابين من أجل الحرية التى تنعم بها الآن مؤكداً أنهم لم يعطوا أى فرصة لأى حاكم أن يقيد هذه الحرية ويعيدنا للنظام السابق وتكميم الأفواه مرددا: "الحرية.. الحرية".
أتى ذلك بعد أن نظم المئات من شباب حزب الوفد مساء اليوم
مسيرة حاشدة للتعبير عن غضبهم مما يحدث من الكيان الصهوينى وهجومه على قطاع غزة مطالبين المجتمع الدولى بسرعة التدخل من أجل وقف القصف على قطاع غزة والعمل على تحقيق السيادة الكاملة للفلسطينيين فى دلوتهم فلسطين.

وخرجت المسيرة من مقر الحزب بالدقى بقيادة عدد من قيادات حزب الوفد منهم: "طارق تهامى, عضو الهيئة العليا للحزب, وجمال شحاتة, ممثل الشباب, والمئات من شباب الوفد الذين حضروا للمشاركة فى احتفالية عيد الجهاد الذى ينظمها الوفد بمناسبة مرور 92 عاما على مطالب سعد زغلول, زعيم الوفد بطرد الاحتلال وتحقيق الاستقلال لمصر والتى أعقبتها ثورة 1919 بعد أن تم إلقاء القبض عليه.

أهم الاخبار