رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مستشفى كفر الشيخ العام ترفض استقبال المضربين عن الطعام

الشارع السياسي

الجمعة, 16 نوفمبر 2012 14:59
مستشفى كفر الشيخ العام ترفض استقبال المضربين عن الطعام
كفرالشيخ - اشرف الحداد ومصطفي عيد:

رفض قسم الاستقبال بمستشفي كفر الشيخ العام دخول عدد 5 من المضربين عن الطعام الجدد من العاملين ببنك دم كفر الشيخ لمتابعة حالتهم.

يأتي ذلك بعد تأكيدات الدكتور أحمد عادل نائب الباطنة بقسم الطوارئ بسوء حالة المضربين عن الطعام  بعد توقيع الكشف الطبي عليهم بانخفاض ضغط الدم وارتفاع نسبة الأستون في البول وانخفاض السكر بالدم .
وطالب عادل بضرورة وضعهم تحت الملاحظة داخل المستشفي، وذلك بعد أن انضموا إلي إضراب زملائهم المحجوزين بقسم المستشفي الداخلي لليوم الخامس علي التوالي

ليصل عدد المضربين عن الطعام من العاملين ببنك الدم إلي 15 بينهم طبيبة وبعض الممرضات في حالة خطيرة لرفضهم تناول المحاليل والأدوية .
وكان ما يقرب 40 ممرضا وممرضة وفنيا من العاملين ببنك الدم قد قاموا بإضراب جزئي عن العمل منذ 10 أيام للمطالبة بإقالة المدير لاتهامهم له بالإساءة إليهم والتمييز بينهم في الأعمال الإدارية والمادية بالإضافة إلي حصولهم علي مستندات تدينه ببعض المخالفات الإدارية والمالية
.
جدير بالذكر أن المضربين عن الطعام قرروا الإضراب بعد أن لاقت شكواهم آذان صماء من المحافظ ومسئولي الصحة بالمحافظة بالإضافة تكليف لجنة من وزارة الصحة لحل المشكلة والتي فشلت هي الأخري في التوصل إلي حلول بين مطالب العاملين بالبنك والمدير .

الأمر الذي أدي إلي اشتعال الأزمة وتصاعد حدة غضب العاملين بالبنك ليرتفع عددهم إلي 15 مضربا عن الطعام خاصة أن رئيس المجالس الطبية المتخصصة قد عدل عن قراره بإيقاف المدير بعد ساعات قليلة يوم الأربعاء الماضي ليصدر قرارا آخر بعودته للعمل والذي جاء مخيبا لآمال وطموحات العاملين بالبنك مما زادهم عنادا ليواصلوا الإضراب عن الطعام حتى الموت علي حد قولهم.
 

أهم الاخبار