رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

داعية إلى تظاهرات حاشدة "الجمعة"

"الإخوان":إسرائيل مغتصِبة وتنتهك الحرمات

الشارع السياسي

الثلاثاء, 13 نوفمبر 2012 15:49
الإخوان:إسرائيل مغتصِبة وتنتهك الحرمات
كتب- محمود فايد:

أكدت جماعة الإخوان المسلمين على أن ما يشهده قطاع غزة هذه الأيام, يعد انتهاكا صارخا ضد الأرواح والممتلكات وانتهاكا للقانون الدولي، وأبلغ تعبير عن أكذوبة السلام الصهيوني.

وأضافت الجماعة فى بيان رسمى لها اليوم الثلاثاء:"ما زال الكيان الصهيوني يضرب عرض الحائط بجميع القرارات والمواثيق والأعراف الدولية وينتهك الحرمات ويقتل الأبرياء ويهدر دماءهم وينتهك أعراضهم متبعاً السياسة التي يجيدها ولا يجيد غيرها والتي يحاول أن يظهر نفسه بخلافها.
وأشارت الجماعة إلى أن قتل العشرات من إخواننا الفلسطينيين الأبرياء لهو حلقة في

سلسلة القمع والتهويد التي يسعى الكيان لفرضها على أرض الواقع، وهو ما لن يتحقق أبداً بإذن الله تعالى، مشيرين إلى أنه إذا كان قادة الكيان الصهيوني يظنون أن العرب والمسلمين مشغولون بهمومهم الداخلية وقضاياهم الخلافية عن قضيتهم المحورية والأساسية وهي قضية فلسطين فهم واهمون.
وتابعت الجماعة :"فلسطين تجري منا مجرى الدم في العروق، ونفتديها بكل نفيس ولا نقبل أبداً بالتعدي على شعبها الكريم ولا أرضها المباركة
مشيرة إلى أن على القادة والحكام العرب والمسلمين وكافة المؤسسات الدبلوماسية الرسمية أن يقوموا بدورهم الواجب عليهم، وأن ينصروا قضية أمتهم ويمارسوا كل الضغوط لوقف نزيف الدم الفلسطيني، ووضع حدٍّ للصلف الصهيوني.
وطالبت الجماعة جميع القوى السياسية الوطنية بحث كافة السبل والإجراءات الكفيلة بدعم أشقائنا الفلسطينيين وتفعيل الوسائل المتفق عليها من قبل؛ من مقاطعة اقتصادية ورفض شعبي وتوعية جماهيرية بحقيقة القضية الفلسطينية ودعم لخيار المقاومة وحق العودة. وعلى كافة المؤسسات الدولية القيام بدورها المنوط بها لحماية الفلسطينيين الأبرياء.
واختتمت الجماعة بيانها:"نهيب بالأمة جميعاً أن تشارك الإخوان المسلمين إعلان غضبتها على اعتداءات الكيان الصهيوني ودعمها للمقاومة الفلسطينية في وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة القادمة".

 

أهم الاخبار