رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو...

مرتضى:تهمة شفيق الوحيدة أنه خاض الانتخابات

الشارع السياسي

الاثنين, 12 نوفمبر 2012 20:30
مرتضى:تهمة شفيق الوحيدة أنه خاض الانتخاباتمرتضى منصور
متابعة – نرمين عشرة:

رفض المحامي مرتضى منصور، إطلاق لقب المخلوع على الرئيس السابق محمد حسني مبارك، مؤكدا أنه لم يُخلع وإنما تخلى عن السلطة للمجلس العسكري لإدارة البلاد.

وأكد منصور، خلال حواره على قناة "النهار" اليوم الإثنين، أنه لم ينافق الرئيس السابق ولم يجلس معه أبدا، وإنما تعرض للحبس في عهده واضطهد طوال عصر النظام البائد، قائلا: "أنا لا أعارض دائمًا ولا أؤيد دائما. أنا مش غاوى مشاكل وإنما لدي مبدأ".

وأضاف، لقد سجنت في عهد مبارك بسبب عبارة "حسبى

الله ونعم الوكيل" لاعتبارها سب وقذف ولم يعف عنه مبارك، وكان السبب هو إرساله رسالة لزكريا عزمى بأنه سبب حادثة عبارة السلام.

وتابع، أنا رجل مسالم ولا أتعدى على أحد وإنما أرد على من يبادئه بالتعدي، قائلا: "اللى هيقل أدبه عليا مهما كان هو مين هرفع جزمتى عليه"

وعن دفاعه عن الفريق أحمد شفيق، قال منصور: إن شفيق ليس "حرامي"، وإنه متأكد من براءته

وإلا لما كان دافع عنه، مؤكدا أنه خلال فترة توليه وزارة الطيران، تحسنت أحوال الوزارة، مشيرًا إلى أنه كان يدافع عن الموظفين ضد رجال الأعمال المستبدين حتى يطبق القانون على الجميع، مشيرا إلى أن تهمة شفيق الوحيدة أنه خاض الانتخابات.

وطالب منصور د.محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بإغلاق صفحة الماضي وعدم التفتيش وراء جميع معارضيه لإدخالهم السجن، موجها لمرسى" لو عايز البلد تمشى أدام اقفل الصفحة اللي ورا".
وأضاف منصور، أنه محامٍ ذي قيم ومبادئ، مشيرا إلى أن الرئيس السابق مبارك طلب منه أن يكون محاميه قبل فريد الديب في 20 مارس 2010 عندما ناقش الجهاز المركزى للمحسبات التقرير.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=b4lk1OXUR1M

 

أهم الاخبار