عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وقفة احتجاجية للتيار الشعبى وحزب الدستور

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم شباب التيار الشعبي، وشباب حزب الدستور وقفة احتجاجية تعبيرا عن رفضهم اللجنة التأسيسية للدستور وذلك بمنطقة شمال الدقهلية "منية النصر، والمنزلة، وميت سلسيل".

شارك في بداية الوقفة العشرات ثم تزايدت الأعداد لتتجاوز المئات بمشاركة المواطنيين حيث قاموا بتوزيع بيانات فى محيط شارع البحر بمنية النصر، يطالبون فيه الدكتور محمد مرسي بحل اللجنة التأسيسية وتشكيلها من خلال كفاءات تمثل الشعب المصري كله وليس تقسيمها على الأحزاب الإسلامية.
وأيضا من مطالب الوقفة مطالبة رئيس الجمهورية بالحفاظ علي سيناء والاهتمام بها لأنها لم تأتِ لنا إلا بالدم، ومستعدين للدفاع عنها بالدم كما طالبوا بتحقيق العدالة الاجتماعية بين جميع فئات الشعب المصري وليس من ينتمون للحزب الحاكم فقط .
وفى ذات السياق أكد محمد مصطفى المهندس عضو المكتب التنفيذي لحزب الدستور ومسؤول الإعلام بمركز منية النصر، أننا شاركنا اليوم في الوقفة الاحتجاجية لعدة أسباب أولها حتي يعلم الجميع أن التيارات المدنية للثورة واحدة، سواء حزب الدستور أو التيار الشعبي وحزب الكرامة وحزب التحالف الشعبي هدفنا واحد وهو تحقيق عدالة اجتماعية لكل المصريين والتأكيد علي مطالبة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية للوعد الذي أقره بنفسه حال فوزه بإعادة تشكيل اللجنة التاسيسية للدستور.