رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنفيذي الوفد يشرح قرار الانسحاب.. اليوم


يعقد المكتب التنفيذي لحزب الوفد اجتماعاً في الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم الخميس لإعلان قرار الانسحاب من الانتخابات البرلمانية لمجلس الشعب. اتفق الأعضاء بالمكتب في اجتماع عقد أمس مع بعض مرشحي الحزب علي ضرورة الانسحاب من الجولة الثانية للانتخابات البرلمانية
وكانت حالة من التذمر والاستياء والغضب داخل لجان الوفد بالمقر الرئيسي والمحافظات احتجاجا علي أعمال العنف والبلطجة والتزوير التي شابت انتخابات مجلس الشعب الأخيرة.. تلقي الحزب آلاف البرقيات والمكالمات من أعضائه وقياداته يطالبون بالانسحاب من المرحلة الثانية للانتخابات التي وصفوها بـ»المهزلة«.
كما توافد علي مقر الحزب طوال اليومين الماضيين قيادات وأعضاء لجان الوفد بالمحافظات والمئات من أعضاء الهيـئة الوفدية والذين طالبوا باتخاذ موقف حاسم في مواجهة أعمال التزوير والبلطجة التي وقعت، وطالبوا بالانسحاب الفوري

من هذه »المهزلة«.
وشدد المحتجون ضرورة التزام د. السيد البدوي بتصريحاته في المؤتمرات الجماهيرية التي عقدها لمناصرة مرشحي الحزب، التي قطعها علي نفسه، وتعهد فيها بانسحاب الحزب من الانتخابات في حالة وقوع عمليات تزوير.
ويعقد المكتب التنفيذي لحزب الوفد اجتماعاً طارئاً في الواحدة ظهر غد لإعلان قرار الانسحاب في مؤتمر صحفي عالمي تحضره وكالات الأنباء العالمية والمحطات الفضائية. يشارك في المؤتمر د. السيد البدوي، وأعضاء المكتب التنفيذي، والهيئة العليا، ومرشحو الوفد الذين شهدوا وقائع التزوير والبلطجة في الانتخاهبات الأخيرة.