عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قضاة من أجل مصر: مصرون على رحيل النائب العام

المستشار وليد شرابي
المستشار وليد شرابي

أكد المستشار وليد شرابي المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر أن موقف الحركة ثابت من النائب العام الحالي بدعوته الى أن يراجع مواقفه وأن يترك منصبه عائدا الى منصة القضاء العريقه ليصل الى ذلك المنصب من يعى ويدرك طبيعة المرحلة الثورية التى يمر بها الوطن ومتطلبات المرحلة التى تختلف تماما والظروف التى تمت خلالها توليته ذلك المنصب.

وأوضح  في تصريح صحفي أن ما نشر اليوم علي لسانه، من استباق للتحقيقات وتسمية النائب العام، في التصريحات المنشورة علي أحد المواقع الالكترونية لم يكن دقيقا، حيث إن السؤال دار حول الموقف القانوني العام ولم يكن منصبا عن النائب العام، وان كان يطوله بحكم موقعه ولكن لم يتم تسميته.
وقال: لا يوجد ما يمنع من مساءلة اي عضو سواء ان كان قاضيا او عضو نيابة عامة تأديباً واتخاذ معه كافة الاجراءات، حتي وإن أدي ذلك الي القضاء بعدم الصلاحية.
واشار الي ان الحركة متمسكة بضرورة رحيل النائب العام ولكن ترفض ان تكون طرفا في سجالات سياسية دائرة احتراما لجلال المهمة الموكولة اليها، ولإقرار الاستقلال الكامل للقضاء، مشددة علي أهمية توحد الجميع علي المطلب العادل والصحيح بعودة المستشار عبد المجيد محمود لمنصته وترك منصبه الحالي .