رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استدعاء لكح لتحديد موقفه من الاستقالة


أرسل فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد خطابا لاستدعاء رامى لكح لتحديد موقفه من فاكس استقالته الذى تلقاه الحزب منذ أيام. وكان لكح قد أبلغ د. السيد البدوى رئيس الحزب باستقالته من الحزب تليفونيا احتجاجا على مانشرته صحيفة الوفد حول مديونياته للبنوك.
وتلقى سكرتير عام الحزب فاكسا من رامى لكح باستقالته من الحزب فى أعقاب المكالمة ثم تراجع بعد ذلك ونفى أن يكون قد أرسل الفاكس وهو ما دعا بدراوى الى استدعائه لتحديد موقفه.
وكان احمد البرادعى رئيس بنك القاهرة السابق قد تطرق فى حواره مع صحيفة الوفد الأسبوع الماضى إلى مديونيات لكح للبنوك وعدم تحريك الدعوى القضائية ضده 8 سنوات كاملة.
من ناحية آخرى نفى مصدر مسئول بحزب الوفد ادعاءات رامى لكح حول مرشح الحزب لانتخابات رئاسة الجمهورية.
واكد المصدر ان رئيس الوفد لم يلتقى بأى مرشح من مرشحى الرئاسه لدعوته للترشح عن الحزب و قال المصدر ان هذا النفى لا يمس موقف الحزب من الاحترام الكامل و التقدير العميق

لجميع مرشحى الرئاسه .
كما نفى المصدر اعتزام البدوى اعلان ترشحه للرئاسه فى مؤتمر طنطا المزمع عقده الخميس القادم 7 ابريل و اشار المصدر إلى ان استراتيجية الحزب و تحركاته اليوميه لادارة الامور لا يطلع عليها الا المكتب التنفيذى و الهيئه العليا .
وقال المصدر ان لكح لم يكن يوماً من اعضاء الهيئه العليا ولا المكتب التنفيذى ولا عضواً فى اى لجنه من لجان الوفد حتى يتحدث فى استراتيجيه الحزب و تحركاته.
واشار المصدر إلى ان رامى لكح كان مجرد عضو عادى مثله مثل الآلآف من الاعضاء و ان المكتب التنفيذى رفض بالاجماع اقتراحاً بضمه إلى احدى اللجان النوعيه بالحزب.