رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.مرتضى: رئاسة الزمالك أهم من الجمهورية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك إنه قرر الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الدورة المقبلة، وذلك عقب الاستقبال الرهيب لجماهير النادي له عند زيارته لمقر النادي عقب الحكم في قضية "موقعة الجمل".

وأكد منصور خلال لقائه مع الإعلامي خالد الغندور في برنامج "الرياضة اليوم" مساء أمس الخميس، أنه رغم قراره بالترشح لرئاسة الجمهورية بعد 3 سنوات من الآن، إلا أنه يرى ان منصب "رئيس نادي الزمالك" يُعتبر بالنسبة له "اهم من منصب رئيس الجمهورية"، مُشيرا إلى انه لم يحصل على فرصته كاملة عندما تولى رئاسة نادي الزمالك حيث ظل لمدة 4 شهور فقط نجح خلالها في تحقيق بعض الانجازات، موضحا "الزمالك حصل على لقب أفضل نادي في العالم عندما كنت نائب رئيس مجلس ادارة النادي".
وأكد منصور انه في حال توليه قيادة نادي الزمالك سوف يفكر على الفور في تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق، مُطالبا أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك باختياره مع قائمته بالكامل، حتى ينجح في تحقيق ما يطمح اليه، مؤكدا ان نادي الزمالك غني بأعضائه وثرواته.
وتحدث منصور عن النجم الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مؤكدا انه - الأسوأ خلقا - في تاريخ الكرة المصرية و- الأفضل من حيث المهارة - مؤكدا ان مهارة  شيكابالا  تتكرر في الكرة المصرية مرة كل 100 عام.
وعلى جانب آخر قال مرتضى منصور، إنه لا

يجوز وصف الرئيس السابق حسني مبارك بـ "المخلوع" لأنه في هذه الحالة سوف تكون الثورة ليست أكثر من انقلاب عسكري، وأنه إذا كان مبارك قد أخطأ فيجب محاكمته بالقانون، ولكن لا يجوز سبه والتطاول عليه، كما لا يجوز الآن التطاول على الرئيس محمد مرسي.
وأكد منصور أن هناك من يحاول الانتقام من المستشار عبد المجيد محمود النائب العام لأنه في عهد الرئيس السابق مبارك كان يطبق القانون أثناء عمله كرئيس نيابة أمن الدولة، ويلقي القبض على أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين،  قائلا: "هناك هجمة شرسة على النيابة العامة، فالنائب العام مش شغال فراش عند حد ولن يستطيع احد ان يعزله، لانك لو عزلت النائب العام ستعزل غذا القضاة ورؤساء المحاكم، ما يحدث هو نوع من البلطجة غير المسبوقة".
كما وجه مرتضى منصور كلمة إلى الرئيس محمد مرسي مُطالبه بإبعاد أتباعه عنه، لأنهم هم من سيغرقون المركب كاملة.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=7iInLgjbZyU