رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الرئاسة: الأوضاع فى سيناء أكثر استقرارًا

الشارع السياسي

الخميس, 08 نوفمبر 2012 15:48
الرئاسة: الأوضاع فى سيناء أكثر استقرارًاالوضع الأمني بسيناء
كتب ـ محسن سليم:

أكد الدكتور ياسر على المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الأوضاع الأمنية فى سيناء أكثر استقرارا، مشيرا إلي أن  هناك جهود ضخمة مبذولة من وزارتي الداخلية والدفاع لمعالجة كل مظاهر الانفلات أو المشاكل اللوجستية فى المعدات أو الأفراد والحوار مع كل أبناء سيناء والقوى الفاعلة من خلال المحافظة وصولا إلى الاستقرار.

وقال ياسر على فى مؤتمر صحفي بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية أن سيناء جزء رئيسي

فى برنامج الرئيس وأن المشاكل فى سيناء تراكمت عبر عقود و لا يتم حلها فى أيام، مشيرا إلى أن الإرادة السياسية موجودة لحل مشاكل سيناء وهناك رؤي محددة لتنمية سيناء.
وأكد ياسرعلى أن التنمية الشاملة فى سيناء هي الحل المهم لما تعانيه وحول الأوضاع الأمنية الحالية فى مختلف محافظات مصر قال علي: إن الحالة
الأمنية وفقا لتقارير وزارة الداخلية ومؤسسات أخرى في تحسن مستمر.
وأشار المتحدث باسم الرئاسة إلى أن التحسن لا يعني أنه ليس هناك مجموعة من المشاكل الموجودة أمنيا سواء تأمين الطرق أو المستشفيات، مشيرا فى الوقت ذاته إلى إن الجميع يلمس التحسن ولكن لا ينفي وقوع بعض المشكلات التي يتم علاجها.
وحول أعمال الجمعية التأسيسية للدستور قال علي: إن الرئاسة لا تتدخل فى أعمال الجمعية التأسيسية وأن الحوار هو للوصول إلى وفاق وطني فى القضايا المختلف عليها فى مسودة الدستور مشيرا إلى أنه تم تحقيق تقدم فيها.

أهم الاخبار