رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ردًا على هجوم بكار على الإبراشى..

الإبراشى لـ«بكار»: أنت آخر من يتحدث عن الفتن

الشارع السياسي

الأربعاء, 07 نوفمبر 2012 09:18
الإبراشى لـ«بكار»: أنت آخر من يتحدث عن الفتنوائل الإبراشي
كتبت- آيات عزت:

فتح الإعلامى "وائل الإبراشى" - مقدم برنامج "العاشرة مساء"- نيرانه على نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور قائلا له: "إنه من الطبيعى بعد أن فضحت أكاذيبهم وأسقطعت الأقنعة من على وجوههم ألا يظهروا معى فى البرنامج وأنا أتوقع ذلك ولا أفاجأ به فحينما كشفت لقاءات ياسر برهامى وأشرف ثابت مع الفريق احمد شفيق فى منزله واضطر ياسر برهامى للكذب وقال كانت مكالمة تليفونية ولم تكن لقاءً فى المنزل هذه حلقتى مع برهامى شكلت عقدة للتيار الذى يقوده برهامى وبكار وثابت داخل حزب

النور".

وقال الإ براشى أما عن حكاية إشعال الحرائق.. فإن نادر بكار هو آخر من يتحدث عن ذلك.. فالذى يرفض تهنئة المسيحيين بأعيادهم، ويرفضون تولى المسيحيين للوظائف الشرعية استنادا لعدم ولاية المسيحى، والذى يكفر المسيحى هؤلاء هم الذين يشعلون الفتنة.
وأضاف موجها كلامه لجناح بكار: الذى يقاطع برنامجا محترما مثل "العاشرة مساء" هو الذى يخسر.. فنحن لن نسقط لان رموز النظام السابق قاطعونا لكننا نجحنا.. اما عن طلب

معدي البرنامج منكم الظهور.. فهذا طبيعى فنحن نطلب من الضيف الظهور فى الحلقة حتى لا نتهم بعدم الحيادية.. واذا رفض المجيء.. فالخطأ خطؤه ونكون حينها قد أرضينا الله سبحانه وتعالى وأنفسنا والمشاهد، واحترمنا قواعد المهنة".
وقال مقدم العاشرة موجها كلامه لبكار: "بماذا تفسر لماذا لم يقاطعنى هذا الجناح ـــ جناح برهامى وثابت وبكار ــ داخل حزب النور إلا بعد حلقة ياسر برهامى التى فضحت فيها أكاذيبهم".
أما عن قول بكار إنه لم يزر شفيق، قال الابراشى: "يبدو ان نادر بكار لم يشاهد جيدا.. فأنا لم أقل إن نادر بكار كان ضمن وفد زيارة شفيق لأن الجناح الذى يمثله بكار هو الذى زار الفريق شفيق فى منزله".

 

أهم الاخبار