رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نور: رجال الشرطة لابد ان يتقدموا باعتذار رسمي للشعب المصري

الشارع السياسي

الجمعة, 01 أبريل 2011 21:25
الشرقية- هيثم محمد :

أيمن نور اكد د. ايمن نور المرشح لانتخابات الرئاسة خلال مؤتمر شعبي موسع مساء امس الخميس، بفاقوس محافظة الشرقية، ضمن حملته الانتخابية تحت رعاية (رابطة جيل الثوار) أن وزير العدل السابق ممدوح مرعي قال له أثناء الانتخابات الرئاسية الماضية التي أجريت في عام 2005 ، ماذا أقول للرئيس مبارك عن العطن المقدم ضده فى الانتخابيات الرئاسة؟ خاصة أن النتيجة جعلتك الوصيف له. وأكد نور أن رجال الشرطة لابد أن يتقدموا باعتذارا رسمي للشعب

المصري حتى يعود الاستقرار والأمن لمصر .

ونفى انه على علاقة بأمريكا، وقال: إنه لم يحصل في يوم من الأيام على أي مبالغ مالية، وأن سوزان مبارك هانم-على حد وصفه - تصرف 40 مليار جنيه مصرى في السنة الواحدة.

وأكد نور أن مصر كانت تعيش حالة من الجهل السياسي منذ 30 عاما وهي أسوأ العصور التي عاشتها مصر على مر التاريخ.

وانتقد نور سياسة بيع الغاز لإسرائيل، خاصة ان سعر تصدير الغاز لا يقارن بالأسعر العالمية، كما انتقد التفاوت الرهيب في الاجور بين العمالة المصرية، ودلل بأن مرتب مدير الامن 750 الف جنيه فى الشهر، وهو ما وصفه بالحرام، خاصة أن الشباب المصري يكابد من اجل الحصول على وظيفة في مقهي .

كما رفض نور قانون التظاهر الجديد الذى صدر من مجلس الاعلى القوات المسلحة ووصفه بـ"السيء جدا "، واتهم هذا القانون بالرجوع لعصر مبارك، وانه من صنع مبارك فى شرم الشيخ.

واكد ان حق مصر في الاموال التي استولي عليها مبارك سوف يعود، وانه ليس من الصعب استردادها من الخارج .

 

أهم الاخبار