رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي‮‬ بورسعيد‮ ‬يحتفلون بفوز‮ "المليجي"

استقبل أهالي جنوب بورسعيد بقرية بحر البقر، مسعد المليجي الفائز بمقعد العمال بالدائرة عن حزب الوفد استقبالا حافلا. توجه المليجي الي أهالي الدائرة لتوجيه الشكر علي وقفتهم معه في الانتخابات ونيل ثقتهم.. وتناول معهم طعام الغداء وسط حفاوة بالغة.

خرجت أعداد كبيرة من شيوخ وأهالي بحر البقر والكاب وأم خلف لاستقبال النائب الوفدي الجديد رافعين لافتات بترحيبه وسط حفاوة بالغة، ودارت حوارات مفتوحة بينه وبينهم وعدهم بالوقوف معهم في جميع المشاكل والقضايا التي يتعرضون لها وأنه لن يدخر جهدًا للمطالبة لهم بهذه الحقوق، وأكد أن طلباتهم بخصوص نقص مياه الشرب والري ونقص الخدمات بوجه عام سوف تلاقي مكانها الطبيعي من خلال تقديم الحلول العاجلة
بلقائه مع قيادات المحافظة علي المستوي المحلي أو القيادات الأعلي بالوزارات المعنية علي المستوي القومي.. كما التقي »المليجي« مع ابناء الجنوب مع قريتي الكاب وأم خلف وطالبوه بضرورة رفع صوتهم عاليا وتوصيله للمسئولين بعد أن طرقوا جميع الأبواب طوال السنوات الماضية وهم يعانون من نقص شديد في مستوي الخدمات والمرافق دون جدوي، وأعرب لهم عن تنفيذ كل ما وعد به وأنه سيكون لسان حالهم والمدافع عنهم وعن كل أبناء بورسعيد.