رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

6 إبريل: وزراء قنديل من رحم عقليات الفلول

الشارع السياسي

الجمعة, 02 نوفمبر 2012 11:54
6 إبريل: وزراء قنديل من رحم عقليات الفلولد. هشام قنديل رئيس الوزراء
كتب - محمود فايد:

قالت حركة شباب 6 إبريل إن حكومة هشام قنديل تفقد بوصلتها نحو تحقيق أهداف ومطالب الثورة بشكل سريع، بسبب تبنيها مشاريع وأفكار غير مرغوب فيها شعبيا تبنتها حكومات مبارك المتتابعة.

وقال "محمد عادل القيادي" في حركة شباب 6 إبريل، إن حكومة قنديل تهتم بتنفيذ مشاريع بعيدة كل البعد عن مطالب تحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير الحد الأدني من الكرامة الإنسانية للإنسان المصري، وذلك بسبب اعتماد قنديل

علي مجموعة وزراء ينتمون لعلقيات ما قبل الثورة ويفتقدون القدرة علي الإبداع أو علي طرح حلول جديدة للمشكلات اليومية للمواطنين أو تحقيق مطالب الثورة من العدالة الاجتماعية ومحاربة الفساد مشيرا إلي وزير التنمية المحلية الحالي أحمد زكي عابدين والذي لفظته الثورة، هو خير مثال علي تخبط حكومة قنديل .
وأضاف "عادل" أنه حكومة التكنوقراط
التي اختارها قنديل من رحم قيادات الوزرات قد ثبت فشلها، بسبب تبنيهم لنهج وسياسات مبارك، مضيفا أنها حملة تطهير الوزارات من مستشاري حكومات مبارك لم يتم منها إلا 10% فقط، مؤكدا أن مستشاري حكومات مبارك مازلوا يعيثون فسادا في الوزارات المختلفة وعلي رأسها وزارات الداخلية والتضامن الاجتماعي والصحة والتعليم.
وطالب عادل حكومة قنديل بالتوجه نحو تبني سياسات تقليص التضخم العام وتبني تعديلات بقانون الاستثمار والضرائب، وتعديل قرارات الحد الأدني للأجور الذي أقره المجلس الأعلي للأجور والذي لا يتناسب مع معدلات زيادة الأسعار والتضخم الموجود.

أهم الاخبار