رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قال: "الإخوان علوا واستكبروا بعد وصولهم الحكم"..

قنديل: سياسة مرسى الخارجية نفس سياسة مبارك

الشارع السياسي

الجمعة, 02 نوفمبر 2012 11:09
قنديل: سياسة مرسى الخارجية نفس سياسة مباركحمدي قنديل
كتب- محسن سليم :

قال الإعلامي "حمدي قنديل" إن الرئيس مرسي لم ينفذ جميع وعوده التي قطعها علي نفسه أمام القوي السياسية والذي اتفق عليها قبل إعلان نتجية الانتخابات الرئاسية.

وأشار "قنديل" - خلال حواره مع برنامج آخر كلام علي فضائية ontv صباح اليوم الجمعة – إلى ان وعود الرئيس تمثلت في تعيين نائب له شاب وقبطي وهو ما لم يحدث كما أنه لم يعين شخصية مستقلة وطنية

لرئاسة الوزراء ولم يسع إلي تشكيل جمعية تأسيسية ممثلة لجميع الشعب المصري في الوقت الذي لا تمثل فيه الجبهة المدنية تمثيلا متوازنا مؤكدا أن إنهاء الرئيس للحكم العسكري أعظم إنجازاته حتي الآن.
وأكد "قنديل" أن جماعة الإخوان المسلمين استكبروا وعلوا كثيرا في الفترة الأخيرة بعد توليهم الحكم ووصول الرئيس مرسي لكرسي الرئاسة مشددا
علي أنه كان يجب عليهم أن يعتذروا بعدما قاموا به في جمعة كشف الحساب من تعد علي المتظاهرين.
مشيرا إلي أن خطاب "مرسي" لإسرائيل لاعتماد سفيرنا هناك  كان الشعرة الأخيرة التي انهت تأييدي للرئيس مرسي مشددا علي ان الثورة تحطيم كافة البرتوكولات وجميع الخطابات بحيث تكون معبرة عن روح الثورة.
وشدد قنديل على أن سياسة مرسي الخارجية نفس سياسة مبارك وعلاقاتنا بإسرائيل نفس العلاقة موضحا أنه ليس من المطلوب الدخول في حرب مع إسرائيل بل من حقنا المطالبة بتعديل كامب ديفيد بما يحقق مصالحنا.
  

 

أهم الاخبار