رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عقب صلاته الجمعة بأسيوط..

فيديو.. مرسى يحذِّر من العبث بمسيرة الوطن

الشارع السياسي

الجمعة, 02 نوفمبر 2012 11:08
فيديو.. مرسى يحذِّر من العبث بمسيرة الوطنالرئيس محمد مرسي يصلي الجمعة
كتبت - رنا يسري:

قدم الرئيس المصري الدكتور "محمد مرسي" التحية إلى الشعب المصري خلال صلاة اليوم الجمعة من مسجد عمر مكرم بمحافظة أسيوط.

قائلا: "تحية لكم جميعًا أيها الأحباب ونحن مازلنا في ظلال عيد الأضحى المبارك، في ظل هذه الأجواء المباركة، وبعد ما استمعنا إليه من كلمات عظيمة في مدرسة النبوة مدرسة محمد صلى الله عليه وسلم، نحن حقا في سفينة الوطن نحتاج إلى أن نعي الدروس وأن نتعلم من التاريخ وان نعلي قيم العدل والحق وأن نتآخى ونتواصل وأن نكون جسدا واحدا"
وتابع: "أسعد جدا بالتواجد معكم كل عام وأنتم بخير في قلب صعيد مصر، في القلب الذي أحبه، تحيتي من قلبي لكم جميعا

في أسيوط بشمالها وجنوبها لكم في شمال وجنوب أسيوط ولكل أهل الصعيد وأهل مصر، كل عام وأنتم بخير أتمنى جميعا أن نتكأ على الخير".
وأضاف: "للواقفين في المسجد وخارج المسجد، لكم جميعا تحياتي ومحبتي وودي دائما، أتمنى لكم التوفيق لأبنائكم وذويكم، والخير والنماء إن شاء الله، ومع مسيرة واحدة فيها الحق إن شاء الله بكم ومعكم وبها التنمية، وفيها الأخذ على كل يد تحاول أن تعوق مسيرة الوطن".
واختتم مرسي كلمته محذرا كل من يحاول العبث بمسيرة الوطن، قائلا: "لن يكون هناك ان شاء الله مجال
لمن يعبث أو من يحاول أن يعوق مسيرة الوطن أبدا، او يعوق سفينته في مسيرتها انها محروسة بعون الله، احيكم جميعا كل عام وانتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".
جاءت تلك الكلمة بعدما أدي الدكتور "محمد مرسي"، رئيس الجمهورية، صلاة الجمعة بمسجد عمر مكرم في محافظة أسيوط، وسط حضور العديد من الشخصيات السياسية المصرية على رأسهم الدكتور يحيى طه كشك محافظ أسيوط والسفير محمد رفاعى الطهطاوي رئيس ديوان رئيس الجمهورية وطارق عفيفي الأمين العام لرئاسة الجمهورية.
وتأتي صلاة الرئيس جمعة اليوم في محافظة "أسيوط"، في إطار جولته التفقدية لمشروع قناطر أسيوط الجديدة.
ومن المقرر أن يعقد الرئيس عقب الصلاة، مؤتمرًا بقاعة الدكتور محمد رأفت بجامعة أسيوط، تحضره القوى السياسية والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وبعدها يتوجه عقب ذلك إلى المنطقة الجنوبية العسكرية بمنقباد، لافتتاح مركز الأورام، ويعقد لقاءً مع الضباط والجنود.


شاهد الفيديو:
 

أهم الاخبار