رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد غلقه الهاتف فى وجه ريم ماجد..

نشطاء يطالبون بإقالة وزير التنمية المحلية

الشارع السياسي

الخميس, 01 نوفمبر 2012 11:29
نشطاء يطالبون بإقالة وزير التنمية المحليةريم ماجد
كتبت- رشا حمدي:

أثار غلق وزير التنمية المحلية "أحمد زكي عابدين" الهاتف في وجه الإعلامية "ريم ماجد" لرفضه وصفها قرار غلق المحلات مبكرًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بأنه "خراب للبيوت" غضب عدد من النشطاء والفنانين علي موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

هاجم النشطاء الوزير وأكدوا أن رفضه التعليق علي القرار أو التحاور مع الإعلام حول أسبابه أمر "معيب" ولا يمكن أن يحدث في مصر بعد ثورة 25 يناير.
من جانبها، قالت الناشطة السياسية "أسماء محفوظ" -علي صفحتها الشخصية علي موقع "تويتر"-: "عايزين نعمل حاجة لوزير "مع السلامة".. بمناسبة انه مبيحبش حد يعلق على قراراته ولا بيحب حد يتكلم فيها.. في اقتراحات؟".
واعترض الفنان نبيل الحلفاوي على ما فعله وزير التنمية المحلية وأكد أن الإعلامية ريم ماجد من أكثر المذيعات لباقة وتهذيبًا.
وأضاف: "سيادة اللواء الوزير أحمد زكى عابدين .. ما ينفعش تقفل السكة فى وشنا .. وتفضل قاعد لنا".
وأكد أحمد خيري المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار أن ما فعله الوزير زكى عابدين مع ريم أمس يكشف أنه "لا زكى ولا عابدين", قائلا: "وزراء آخر زمن".
وقال الفنان حمزة نمرة، ساخرًا: "وزير التنمية اللى مزعل الناس.. أيام مبارك كان محافظ كفرالشيخ.. بعد الثورة ربنا كرمه وبقى وزير.. صباح الفل".
ووصفت الناشطة السياسية والإعلامية "جميلة إسماعيل" اللواء "أحمد زكي عابدين" بأنه موظف عام في منصب "وزير", مؤكدة أن الذي لا يكترث بتوضيح أبعاد قراراته التي تمس أرزاق البشر بل ويتعالي علي الرد ولا يعتذر يجب أن يقال وفورًا.
وفي برنامج "صباح أون" على قناة "أون تي في" شن المذيع "يوسف الحسيني" مقدم البرنامج صباح اليوم "الخميس" هجوما عنيفا على وزير التنمية المحلية, وأكد أنه مجبر على الاستماع للإعلام والرد والتعليق بـ"أدب".
وشدد على أن اللواء عابدين "خادم" للشعب وليس له إنجازات عظيمة لكي يحدّث الشعب بهذا التعالي كما أنه منتمي للنظام السابق.
وأكد أن الرئيس "محمد مرسي" غير معترف به ولا يضعه في حسبانه, والوزير "جاي يتشطر" علي الإعلامية "ريم ماجد".

شاهد الفيديو:
يوسف الحسيني يهاجم وزير التنمية المحلية
http://www.youtube.com/watch?v=HTX3gcROG0U


وزير التنمية المحلية يغلق الهاتف في وجه ريم ماجد
http://www.youtube.com/watch?v=Rs1FWkzXFpE


 

أهم الاخبار