رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..غنيم: لم أوافق على "مليونية الشريعة"

الشارع السياسي

الأربعاء, 31 أكتوبر 2012 13:56
فيديو..غنيم: لم أوافق على مليونية الشريعةوجدي غنيم
كتبت – رنا يسري:

نفى الداعية الإسلامي، الشيخ "وجدي غنيم"، موافقته على "مليونية الشريعة" التي من المفترض أن تخرج يوم الجمعة المقبل يوم 2/11، موضحا أنه لم يعلن موافقته على المليونية

لكنه قد تلقى مكالمة هاتفية من بعض الشباب الداعين للمليونية قالوا له فيها إنهم بصدد تأجيل المليونية للجمعة البعد القادمة، فرد عليهم بقوله: "أنا خارج مصر معرفش أوي الوضع في مصر، أنتوا أدرى بحالكم أنتوا أدرى بالوضع".
وتابع، قلت إنه لو كان عدد المشاركين في المليونية سيكون

قليلا، نظرا لموسم الحج، "ممكن أن يتم تأجيل المليونية ليوم 9/11 طالما العدد هيبقى قليل"، بحد ما قاله غنيم.
وأضاف: "كما ورد عن أن الشيخ وجدي يؤيد يوم 2/11 ده اسمه كذب ما ورد على "الفيس بوك" باسمي كذبا، أنا مقولتش إن أنا موافق على المليونية، إلا المجرمين الذين يروجوا شائعات عني على النت، والله العظيم ما مسامحكم لا دنيا ولا
آخرة، وحسبى الله ونعم الوكيل في لحمكم وعضمكم ودمكم  ياللي تتقولوا عليا أو تسيئوا إليا أو تحورا كلامي، والله ما مسامحكم".
واستطرد مُنفعلا: "لو فيكوا راجل يتكلم ويقول، أنا أهو وجدي غنيم صوت وصورة لكن اللي بيكتب وبينشر اسمه ايه؟! محدش عارف، صليبي حاقد! شيعي مجرم! امن دولة! مخابرات مجرمين ضد الإسلام!".
واختتم "غنيم" رسالته التي بُثت على موقع "اليوتيوب": "قل موتوا بغيظكم، معروف وجدي غنيم مين ومش لسه انتوا اللي هتتكلموا عني، وبذكركم أن كنتم تؤمنون بالله واليوم الأخر، في الأخرة هتشهد عليكم ايديكم، أنا مش مسامح وحسبى الله ونعم الوكيل فيمن يتقول عليا".
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=LbM9n04zr_I

أهم الاخبار