رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. التيار الشعبى يزور مصنع اليرموك

الشارع السياسي

الأربعاء, 31 أكتوبر 2012 12:16
بالصور.. التيار الشعبى يزور مصنع اليرموك
كتب- محمد معوض :

شارك التيار الشبعى المصرى فى الوفد الشعبى المصرى لزيارة السودان لرفض الاعتداء الإسرائيلى على مصنع اليرموك لصناعة الأسلحة .

وأعلن محمد سليمان فايد، عضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي، موقف التيار الرافض لاعتداء الكيان الصهيوني على أرض السودان مشيرا الى أن الاعتداء على أرض السودان يعد إهانة للأمة العربية والإسلامية ولثورة يناير.
وأشار خلال لقاء الوفد بالدكتور أحمد بلال عثمان وزير الثقافة والإعلام السوداني ووفد مرافق معه, إلى أن الاعتداء الصهيوني هو أحد أشكال الهيمنة التى ترفضها ثورة

يناير وتطالب بوحدة الأمة العربية وأنه عندما يعود الدور المصرى القوى فى المنطقة سيكون من الصعب قيام الكيان الصهيوني بمثل هذه الأعمال القذرة .
وشدد عضو التيار الشعبي لوزير الإعلام السوداني على أهمية التواصل الإعلامي بين البلدين واقترح أن تكون هناك ساعة إعلامية متبادلة بين التليفزيون المصرى والسوداني للتقارب بين شعب البلدين الشقيقين .
وطالب عضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي من الدكتور نافع علي
نافع مساعد الرئيس السوداني أهمية زيارة مجمّع اليرموك للصناعات العسكرية جنوبي العاصمة السودانية الخرطوم موقع الهجوم والاهتمام بالحدث إعلاميا لفضح الكيان الصهيوني خاصة وأنه كان لدى الإخوة فى السودان تخوف على حياة الوفد المصرى نظرًا لاستمرار الحريق بالمصنع ولكن مساعد الرئيس السوداني وافق وتمت زيارة الموقع حيث شاهد الوفد عملية الدمار التى تعرض لها مجمع "اليرموك" بالاضافة للخسائر التى لحقت بعدد من المصانع المحيطة .
يذكر أن المصنع الذي تم الاعتداء عليه هو مصنع أسلحة خفيفة تابع للجيش السوداني ولا يحتوى على أي أسلحة محرمة، ويقع المصنع فى منطقة أم درمان وسط عدد كبير من المساكن الشعبية .

 

 

أهم الاخبار