رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو..الزمر: النائب العام لا يُعبر عن الثورة وأهدافها

الشارع السياسي

الثلاثاء, 30 أكتوبر 2012 17:30
بالفيديو..الزمر: النائب العام لا يُعبر عن الثورة وأهدافهاالدكتور طارق الزمر
كتب ـ محمود سعيد وعبدالله قدري:

قال الدكتور طارق الزمر، القيادى بالجماعة الإسلامية، إن النائب العام الحالى لا يعبر عن الثورة المصرية، ولا يحقق أهدافها، وأن الشارع المصرى يرغب فى تعيين نائب عام جديد يكون منتميًا الى الثورة المصرية حتى يستطيع مواجهة المفسدين ورموز النظام السابق وإعادة الاموال المنهوبة.

وأوضح الزمر خلال مشاركته في الوقفة التي نظمها عدد من الأحزاب والائتلافات الإسلامية أمام دار القضاء العالي للمطالبة باستقالة النائب العام، أن إجراءات التصعيد ضد النائب العام ستظل مستمرة حتى تتم

إقالته، مضيفاً  أن النائب العام لا يجرؤ على مواجهة الضغوط الشعبية السلمية المتواصلة من الشارع المصرى.
من جانبه، قال الدكتور مجدي قرقر عضو مجلس الشعب السابق عن حزب العمل، إن المطالبة باستقالة النائب العام كانت من أجل المدافعة عن حقوق شهداء ثورة الخامس والعشرين من يناير ولمحاسبة من أهدر دماءهم.
وطالب قرقر خلال مشاركته في الوقفة، بتعديل الدستور الجديد بحيث
يكون منصب  النائب العام بالانتخاب أو بالتعيين من مجلس الشعب لا من رئيس الجمهورية حتي يمكن مساءلته.
ورداً علي سؤال "بوابة الوفد" قال قرقر، إن دعوات المظاهرات ضد النائب العام لم تتوقف ولن تتوقف، وأن هذه المظاهرة يمكن أن تتصاعد  لكي تصبح مليونية ضد النائب العام للمطالبة برحيله، مؤكداً أن من يطالبون بتثبيت النائب العام فإنهم يقومون بمكايدة سياسية ضد الرئيس محمد مرسي.
وكان ائتلاف "الثورة لاستقلال السلطة القضائية" الذي يضم 27 حزباً وحركة ثورية علي رأسها الحرية والعدالة والبناء والتنمية قد نظمت اليوم وقفة أمام دار القضاء العالي للمطالبة برحيل النائب العام.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=gVHONxWygtk&feature=youtu.be

 

 

أهم الاخبار