رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حجازي للجيش: الإعلام يحسن صورة رموز الفساد

الشارع السياسي

الأربعاء, 30 مارس 2011 13:08
كتبت - بدرية طه حسين:


دعا د.صفوت حجازي من خلال صفحته على الفيس بوك إلى وقفة يوم الجمعة الموافق 8 أبريل القادم، بسبب ما قامت به وسائل الإعلام من إظهار رموز الفساد في العهد السابق بصورة الشرفاء المخلصين , وإجراء الحوارات الصحفية معهم وتركهم أحرارا يعيثون في الوطن فسادا. وقال حجازي من خلال صفحته: " قررنا ان نمهل المجلس الأعلى للقوات المسلحة والوزارة المصرية مهلة حتى يوم الجمعة 8 أبريل لتنفيذ مطلب أساسي من مطالب الثورة وهو تطهير البلاد من بقايا النظام السابق متمثلة

في الآتي :

أولا : سرعة محاكمة الرئيس السابق وعائلته .

ثانيا : تطهير الإذاعة والتليفزيون من بقايا النظام متمثلة في رؤساء القطاعات ورؤساء القنوات وبعض المذيعين وبعض البرامج , وتحويل الخطاب الإعلامي إلى خطاب وطني حر مستقل , والبعد عن خطاب الإثارة والخطاب الإقصائي .

ثالثا : تطهير الصحافة القومية من رؤساء مجالس الإدارة ورؤساء التحرير وبعض الصحفيين من بقايا النظام والذين يجرون حوارات صحفية مع قياداتهم السابقة

من أعضاء الحزب الوطني .

رابعا : تطهير البلاد من المحافظين التابعين للحزب الوطني والنظام السابق والذين مازالوا يعملون للإبقاء على مظاهره ويجتمعون مع أمناء الحزب في المحافظات .

خامسا : الاستجابة لطلاب الجامعات المصرية في إصلاح الجامعات بإداراتها ومناهجها .

سادسا : سرعة محاكمة زكريا عزمي , وصفوت الشريف , وأحمد فتحي سرور . بتهمة الفساد السياسي . وعدم ظهورهم مطلقا في وسائل الإعلام المختلفة .

سابعا : سرعة البت في قضايا الفساد المالى والإداري والسياسي .

وختم حجازي بيانه قائلا: "هذه شرعيتنا الثورية التى لن نتخلى عنها , ولن نترك ثورتنا تجهض ولن تضيع دماء شهدائنا ولن نتخلى عن شعارنا (الشعب يريد تطهير البلاد)".

أهم الاخبار