روض الفرج تؤيد "سباق" فى الاعادة

الشارع السياسي

الثلاثاء, 30 نوفمبر 2010 18:28
كتبت: ‬ولاء نعمة الله‬

بعد إعلان خوض النائب ومرشح حزب الوفد »طارق سباق« جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشعب والمقرر إجراؤها الأحد المقبل. خرجت شياخات دائرة روض الفرج، لتأييد مرشحها واثقين كل الثقة أن الأيام المقبلة ستشهد حسما لصالح »سباق« الذين بايعوه في انتخابات 2005 فأوفي بالوعد وكان مثال النائب الصادق تحت قبة البرلمان.

من جانبه أكد النائب ومرشح الوفد طارق سباق أن أصوات الناخبين كانت هي الفيصل في دخولي الإعادة، بعد أن حاول البعض تشويه صورتي داخل الدائرة بأكاذيب ومعلومات وهمية ومغلوطة مستغلين في ذلك جريدة

صغيرة لا يسمع أحد عنها شيئا، وقال »أنا ابن الوفد وحزب الوفد ليس بين رجاله فاسد«، وأشار إلي أنه استعد إلي خوض جولة الإعادة في روض الفرج وكله أمل في أن كلمة الناخب ستكون هي الفيصل والدليل علي صدق كلامه«.

وأوضح سباق أن عطاءه سيظل مستمرا داخل دائرته.. وعاود قائلا: »قلت ومازلت أكرر أن أصوات أبناء روض الفرج لا تباع ولا تشتري.. وأن ثقة أهالي الدائرة في حزب الوفد،

هذا الحزب العريق لن تتغير«.

طالب النائب الوفدي والمرشح طارق سباق الناخبين بضرورة التوجه إلي صناديق الاقتراع الأحد المقبل للمشاركة في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشعب.

كانت دائرة روض الفرج قد شهدت عقب إعلان خوض »سباق« جولة الإعادة تدفق العديد من الأهالي علي المقرات الانتخابية لمرشح الوفد.. وظلوا يهتفون باسم الوفد ومرشحه.. فيما قام البعض بتوزيع منشورات عن الانجازات التي قام بها النائب لأهالي دائرته طوال الخمس السنوات الماضية.. والتي نجح فيها مرشح الوفد طارق سباق في الجمع بين دور النائب التشريعي والخدمي.. وسيواصل مرشح الوفد مسيراته اليومية بين أهالي دائرته مؤكدا أن مرشحي الوفد سيخوضون جولة الإعادة بشراسة وقوة لإعلاء اسم حزب الوفد داخل الشارع السياسي.

أهم الاخبار