عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بديع: فضائية وصحيفة للإخوان

فضائية وصحيفة للإخوان

افتتح د.محمد بديع – المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين – المركز العام للجماعة بسيدي جابر بالإسكندرية. حضر الافتتاح عدد من قيادات الإخوان على رأسهم جمعة أمين – نائب المرشد – ومحمد عبد المنعم – أحد القيادات بالإسكندرية - وحسين ابراهيم – مسئول المكتب الإداري للإخوان بالإسكندرية - ومحمد سويدان - مسئول المكتب الإداري للإخوان بالبحيرة – وعدد من أعضاء المكتب الإداري للإخوان بالإسكندرية ومجلس شوري الجماعة بالمحافظة.

وتحدث المرشد العام خلال اللقاء عن إسناد ملف تطوير العمل بالجماعة إلي خيرت الشاطر نائب المرشد، مطالباً جميع أعضاء الجماعة بالعمل على التطوير وتحسين العمل وأن يؤدوا دورهم في خدمة الوطن وخدمة الإسلام.

كما أكد بديع في كلمته أن الجماعة ستعمل على تنظيم معسكرات للشباب بعد أن زال نظام مبارك وطغيانه، لافتا إلى أهمية المعسكرات الإخوانية في بناء شخصية أفراد الجماعة.

وتطرق د.بديع إلى المحور الإعلامي للجماعة داعيا إلى تطويره، لافتا إلى أن الجماعة في طريقها لإنشاء قناة فضائية وصحيفة يومية.

وتقدم عدد من شباب الإخوان بأسئلة للمرشد العام حول خروج بعض أعضاء الجماعة عن الأطر التنظيمية، فرد قائلاً : مكتب المحافظة له صلاحيات بخصوص تلك الأمور, وقريبا سيتم استخدامها.

ودعا المرشد العام شباب الجماعة إلى ضرورة استيعاب المخالفين للرأي، وقال: علينا أن نحرص على الوصول إلى ما يعود بالفائدة على دعوتنا، وسنعقد عدة لقاءات في الفترة المقبلة مع الشباب وقيادات الجماعة للوصول إلى أكبر عدد من المقترحات لتطوير العمل.