رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبوالعزايم: القرضاوى أكبر شيوخ الفتنة

الشارع السياسي

السبت, 27 أكتوبر 2012 11:35
أبوالعزايم: القرضاوى أكبر شيوخ الفتنةالشيخ يوشف القرضاوي وعلاء أبوالعزايم
كتب - محمود السويفي:

وجه الشيخ علاء الدين ماضي أبوالعزايم، شيخ الطريقة العزمية- أحد الطرق الصوفية المصرية، هجوماً حاداً علي الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس هيئة رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ووصفه بأنه علي رأس شيوخ الفتنة في مصر وسوريا.

وقال أبو العزايم، في مقاله له بعنوان" ليسوا شيوخا ولكن عملاء" نشرها عبر موقع "الإسلام وطن"- وهو الموقع الرسمي للطريقة العزيمة،  "إن أفعال القرضاوي تخالف أقواله، فبالرغم من مطالبته بنصرة فلسطين إلا أن "قطر" التى يقيم بها القرضاوى فى رغد من العيش، وينام ملئ جفونه ويأكل ملئ بطنه، تفتتح

مكتبا لرعاية المصالح الإسرائيلية ! وأميرها يمتلك قصرا فى قلب إسرائيل ، ويزور إسرائيل سرا وعلنا".
وتابع أبو العزايم مقاله قائلاً: كالعادة نصب القرضاوى نفسه حاميا على مصر، فهاجم النائب العام متأسفا على صدور حكم البراءة ، ومتهما إياه ومن معه من قضاة بعدم الأمانة ، ومطالبا بأن تعاد القضية بأدلة جديدة!، والحقيقة التى يعرفها القرضاوى أن من قتلوا الثوار فى التحرير هم الإخوان المسلمون ، الذي يعتبر واحدا منهم!! وأن
الإخوان هم الطرف الثالث الخفى.
وتطرق شيخ الطريقة العزمية إلي موقف القرضاوي من سوريا، زاعماً أنه موقف يخدم إسرائيل والولايات المتحدة، ويهدف للقضاء علي إيران وحزب الله، مشيراً أن الأجدي له أن يعتبر الولايات المتحدة داعمة إسرائيل أكبر عدو للمسلمين بدلاً من روسيا التي اعتبرها العدو الأكبر لوقفها بجانب نظام سوريا.
واستطرد أبو العزايم هجومه علي القرضاوي بالقول: مواقف شيوخ الفتنة أمثال القرضاوى ضد من تطاولوا على الإسلام مخزية ؛ فها هو سليمان رشدى بعد أن كتب كتابه آيات شيطانية الذين كان يحمل سبا فى القرآن ونبى الإسلام ، ترى أين كان شيوخ الفتنة وعلى رأسهم القرضاوى؟! لماذا لم يهدر دمه كما أهدر دم القذافى وبشار؟ .

إقرأ المقال كاملاً: 
http://www.islamwattan.com/index.php/asia/sports/item/607

 

أهم الاخبار