عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو الفتوح ينفي استقالته من الإخوان

نفي د.عبد المنعم أبو الفتوح, عضو مجلس شورى جماعة الإخوان أمين عام اتحاد الأطباء العرب, النبأ الذي نشرته بعض الصحف ومواقع الإنترنت عن استقالته من الجماعة .

وأعلنت إدارة موقع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح علي الانترنت - في بيان وصل (بوابة الوفد) - أنه "لم يصدر عن سيادته أي بيانات متعلقة بما أسمته بعض وسائل الإعلام استقلاله عن جماعة الإخوان المسلمين ".

وقالت إن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح اتصل اليوم (الثلاثاء) بالمرشد العام للإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع للاطمئنان عليه بعد أن هاجم جهاز مباحث أمن الدولة ببنى سويف منزله أثناء غيابه عنه ,وشكره عن سؤاله عنه أثناء العملية الجراحية التى أجراها الدكتور منذ يومين .

وكانت مواقع قالت إن أبو الفتوح "استقال معتبرا أن الفترة القادمة من تاريخ البلاد تستدعى استقلاليته حتى ينطلق مشاركاً فى

تجمع يعبر تعبيراً جلياً عن روح وعبق ثورة 25 يناير برحابتها واتساعها وتنوعها".

وجاء نشر هذه الشائعة فى الوقت الذى تدور تكهنات عن نية أبو الفتوح الترشح للرئاسة، وتكهنات بانضمامه لحزب النهضة، مع مجموعة من القيادات الوسطى بالإخوان ، وتكهنات ثالثة عن ترشيح حزب الوفد الليبرالي له للرئاسة .

وكان د. محمد بديع مرشد جماعة الإخوان قد أصدر بيانا عقب تسرب تكهنات بتأسيس أبو الفتوح حزب النهضة أنه لا يجوز لأي من أعضاء الجماعة المشاركة في أي حزب آخر غير حزب الإخوان (الحرية والعدالة ) .