رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المحلاوى: الأحزاب رفضت التعاون مع مرسى

الشارع السياسي

الجمعة, 26 أكتوبر 2012 09:18
المحلاوى: الأحزاب رفضت التعاون مع مرسىالشيخ المحلاوى
الاسكندرية – أميرة عوض:

وجه "الشيخ احمد المحلاوي" - خطيب مسجد القائد ابراهيم- "رسالة إلي الرئيس محمد مرسي خلال خطبة اليوم الجمعة فى أول ايام عيد الأضحى بمسجد القائد إبراهيم قال فيها: "زعيمنا وقائدنا جزاك الله خيراً

وأنت في مكانة تمد يدك إلي الناس وطلبت من الأحزاب السياسية ان تتعاون معك لإنقاذ البلاد لكن مع  الأسف الشديد رفضوا اليد الممدودة بدعوي نحن لا نمد ايدينا لمن قتلوا الناس في جمعة "المساءلة".
واضاف "المحلاوي": إن هؤلاء كانوا يسعون إلي

السلطة وكان عليهم أن يخرجوا مع ما وعدوا الناس به لو كانوا في الحكم.
وشدد علي ضرورة الضرب بيد من حديد علي العابثين الذين يعطلون مسيرة البلاد والذين لهم اجندات داخلية وخارجية، موضحاً أنه علي يقين أنه إذا تمت معاقبة هؤلاء بالقانون سوف يتوقف العبث عند حده.
ونفي "المحلاوي" مطالبته بقيد الحريات، إنما بأن تكون الحريات مسئولة.
وحمل "المحلاوي" الشباب المصري مسئولية تحرير
بيت المقدس حيث إنها مسئولية في أعناقكم وأن سوريا تناديهم.
وتساءل "المحلاوي" ماذا يريد الشعب من الحكومة أن توزع ثروة عليهم بدون جهد أو عمل وأن يزداد "دين" المصري، مطالباً الناس بالعمل، ومحذرهم من التخريب، مضيفاً أن البلاد تعاني من الانفلات الاخلاقي.
وتابع خطيب مسجد القائد ابراهيم أن عيد الاضحى هذا العام يعتبر ضمن الاعياد التي نحتفل بها عقب أن تحررننا من عبادة " العبيد" والتحرر من أي سلطان أو حكم لتؤمنوا بإله واحد وأن الحكم إلا لله، مشيراً إلي ضرورة أن نشكر الله علي هذه النعمة بتطبيق الشريعة الإسلامية ورفع لواءها والعودة إلي الله.

أهم الاخبار