رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صبحى صالح: الشيوعيون ينازعون مصر هويتها

الشارع السياسي

الجمعة, 26 أكتوبر 2012 07:59
صبحى صالح: الشيوعيون ينازعون مصر هويتها صبحى صالح
الاسكندريه – أميرة عوض

 حث خطباء جماعة الاخوان المسلمين  خلال خطبه اليوم الجمعه اول ايام عيد الاضحى على تطبيق الشريعه الاسلاميه بينما حث خطباء الدعوه السلفيه على نصرة الشعب السورى.

هاجم صبحي صالح ،القيادي الإخواني وعضو التأسيسية للدستور، ماوصفهم ب"الشيوعيون والملحدون" قائلا أنهم ينازعون في هوية مصر ولكنها ستظل إسلامية وعاصمة الإسلام فالدين هو دين الله ولايخضع للنقاش".
ووجه صالح حديثه للمصلين "يا خير أجناد الأرض وأبناء الصحابة هذا يومكم ودينكم وشريعتكم لا مرجعية لنا إلا الله ورسوله " ، وقال إن الثورة خلعت نظاما فاسدا لذلك لابد أن تحافظوا علي حريتكم وأعراضكم وإرادتكم ولا

يخدعنكم مخادع .
وأكد في خطبة العيد بمنطقة الساعة بالإسكندرية أن المعارضين يسعون إلي تعطيل مؤسسات الدولة وبدأوا طريقهم عندما شككوا المواطنين في شرعية مجلس الشعب، وسعوا إلي تعطيل الجمعية التأسيسية للدستور ، كما أنهم يسعون للنيل من مرسي والتشكيك في مشروعيته.
وأضاف "صالح" أخذنا الدولة منهوبة وترك لنا النظام السابق ترليون جنيه ديون و50 % من الشعب تحت خط الفقر ،وتعليم مخرب وبطالة لذلك فعليكم ب"الصبر" لإن إنجازات الثورة لن تتوقف.
وإستعرض "صالح" إنجازات الرئيس مرسي
ومنها تفعيل إستثمارات ب46 مليار جنيه وزيادة الصادارات المصرية بنسبة 16 % ، وأن مصر أصبحت أكثر دول المنطقة جذبا للإستثمار، وإسقاط ديون المزارعين وعددهم 41 ألف مزارع، وقمنا بتقليص ميزان العجز بنحو 40 مليار جنيه.
وحول الإضرابات والإعتصامات التي إجتاحت البلاد مؤخرا قال "الإضراب ليس صدفة هل إكتشفوا أن مرتبهم مش مكفيهم فجأة وهما 30 سنة لايجدوا قوت يومهم" ، مؤكدا أن الفلول وأعداء الشعب هم الذين يحضرون الناس وأعداء الثورة ،ويتاجرون بمشاعرهم ولايريدون لقطار النهضة أن يسير".
ونصح المصلين: " عليكم أن تتعلموا من درس الحج الصبر والتضحية من أجل حريتكم ولا تسمحوا لأحد أن يسرق أحلامكم ".
وقال إن الله معنا ونحن حراس الدين وشريعته ستظل كذلك ،ولن يضيعنا الله أبدا وتفائلوا بالخير تجدوه.

أهم الاخبار