رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..شاهين: دم الشهداء فى رقبة "مرسى"

الشارع السياسي

الجمعة, 26 أكتوبر 2012 07:24
فيديو..شاهين: دم الشهداء فى رقبة مرسىالشيخ مظهر شاهين في التحرير
كتب- أحمد حمدى ومحمود فايد:

أكد مظهر شاهين, خطيب مسجد عمر مكرم, أن حقوق ودماء شهداء ومصابي ثورة يناير والمرحلة الإنتقالية،  فى رقبة د. محمد مرسى رئيس الجمهورية, موضحا أنه لولاهم لما وصل إلى سدة الحكم, ولما حصلنا على الحرية والديمقراطية التى نتنعم بها الآن.

وطالب شاهين فى خطبة عيد الأضحى التي ألقاها اليوم الجمعة بميدان التحرير "مرسى"؛ بضرورة القصاص العادل للشهداء,  لأن القصاص هو المطلب الأول  الذى يبقى  عليه الشعب المصرى ثائراً, قائلا :"أنه لا نجاح لثورتنا إلا عندما نقتص لكل من سالت دماءه على أرض مصر الطاهرة".
وقال شاهين:"لابد من محاكمات عادلة

وسريعة لمن سفكوا دماء شهدائنا,  ليس فقط فى أحداث يناير, ولكن كل من سالت دمائهم فى محمد محمود,  ومجلس الوزراء, وماسبيرو, والعباسية, وإستاد بورسعيد".
وتسائل شاهين:" من قتل هؤلاء الشهداء فى الوقت الذى يحصل رموز النظام السابق على براءات بشكل مستمر دون أى إدانة واضحة لهم فى قتل الأبرياء " قائلا:"وكأننا أمام قضية غيبية  بالرغم من أن الجميع شاهد عليها وشاهدها صوتا وصورة على فضائيات الإعلام".
وأشار خطيب مسجد عمر مكرم إلى ضرورة
تطبيق العدالة الإجتماعية  التى خرجنا من أجلها فى ثورة يناير,  لافتا إلى أن الفقير مازال لا يجد قوت يومه  ولا يجد السولار والبنزين،  فى الوقت الذى ما زال يتقاضى فيه المسؤليين الملاييين  دون أى محاسبة أو رقيب.
وطالب شاهين بضرورة عودة الأمن وإنتشار رجال الأمن فى الشارع المصرى، للقضاء على عمليات البلطجة التى يعانى منها الشعب، مستنكراً حادث السودان الخاص بالإعتداء على مصانح الذخيرة والسلاح، مشيرا ًإلى أن أى إعتداء على أى دولة مجاورة هو إعتداء على الأمن القومى المصرى".
واختتم شاهين خطبته موضحا :"أن ميدان التحرير ليس حكر لأحد على حساب أخر، ولكنه ملك الشعب المصرى كله، ولا يجوز لأى فصيل سياسى أن يستأثر به والجميع شركاء فيه وفى الثورة أيضا".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=ngguOndDMqA

أهم الاخبار