رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأسوانى لمرسى: كف عن خطاباتك الفارغة

الشارع السياسي

الخميس, 25 أكتوبر 2012 17:52
الأسوانى لمرسى: كف عن خطاباتك الفارغةعلاء الأسوانى
كتبت – نرمين عشرة:

هاجم الكاتب الروائى "علاء الأسوانى" د. محمد مرسى، رئيس الجمهورية، لعدم تطهيره الداخلية حتى الآن حيث عقد صفقة مع لواءات مبارك حتى يضمن ولاءهم له وللإخوان، متسائلا "متى يكف مرسى عن خطاباته الفارغة ويحافظ عن كرامة المصريين؟".

ووصف "الأسوانى" ما حدث أمس من قبل الشرطة العسكرية من تعدى على مصابى الثورة المتواجدين بشارع قصر العينى بأنها هدية من الرئيس لهم

بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واستنكر "الأسوانى"، خلال تغريدته على حسابه الشخصى على "تويتر"، أن يتم التعامل مع مصابى الثورة بتلك الطريقة التى وصفها بالوحشية وكأنها مكافأة لهم لما بذلوه من دماء حتى يصل مرسى لمنصبه كرئيس الجمهورية.
وأوضح "الأسوانى" اعتداء الشرطة على شباب الثورة ومنهم تقادم الخطيب، -عضو الجمعية الوطنية
للتغيير-، وخالد السيد، -عضو المجلس التنفيذى للتيار الشعبى المصرى-، أنه نتيجة طبيعية لعدم تطهير الشرطة، مُحملا "مرسى" مسئولية ما حدث سواء لمصابى الثورة أو شبابها.
وكانت قوات الشرطة العسكرية المكلفة بتأمين مستشفى قصر العيني قد قامت ليلة أمس بالاعتداء بالضرب على 15 شخصًا من مصابي الثورة المحتجزين بالمستشفى، كما قامت بإلقاء القبض على تقادم الخطيب خلال كمين بمركز شرطة نقادة بمحافظة قنا وخالد السيد خلال كمين رابعة العدوية بمدينة نصر وذلك لاعتراضهما على طريقة تخاطب الشرطة لهما.

 

أهم الاخبار