رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعيد الأضحى المبارك..

حزب الإخوان يتجاهل تهنئة الرئيس والحكومة

الشارع السياسي

الخميس, 25 أكتوبر 2012 13:11
حزب الإخوان يتجاهل تهنئة الرئيس والحكومةالرئيس محمد مرسي
كتب- محمود فايد:

 تجاهل د. عصام العريان, القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة, تهنئة الرئيس محمد مرسى, ود. هشام قنديل, رئيس الحكومة, فى بيان الحزب الصادر اليوم الخميس الخاص بتهنئة الشعب المصرى والأمة العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك.

وقال الحزب فى بيان له اليوم الخميس: "يتقدم حزب الحرية والعدالة بخالص التهاني لأعضائه وقياداته ورموزه، ولكل أبناء الشعب المصري وللأمتين العربية والإسلامية بخالص التهاني بمناسبة عيد الأضحي المبارك، أعاده

الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات".
وثمن الحزب: "الانضباط الذي شهدته بعثة الحج الرسمية هذا العام، مما أدى إلى علاج الكثير من المشاكل التي كانت عنوانا بارزا للبعثات السابقة".
وأكد الحزب: "إن عيد الأضحى يمثل معاني راقية في البذل والعطاء والتضحية لما فيه الصالح العام، ولعل هذا يمكن أن يكون عنوانا لمصر في المرحلة القادمة
التي تتطلب من جميع الأطراف أن تضع مصلحة الوطن قبل أية اعتبارات سياسية أخرى".
وتمنى الحزب: "أن يأتي هذا العيد بما فيه الخير للشعب السوري المكافح، وأن يحتفل السوريون بحريتهم وانتصارهم على هذا النظام الدموي الذي أدمن مشاهد الدم والقتل، متخطيا في ذلك كل الأديان السماوية والأعراف والقيم الإنسانية".


ودعا الحزب المولى عز وجل أن يكون هذا العيد مقدمة لمصالحة فلسطينية تنهي معاناة الأشقاء الفلسطينيين في الضفة والقطاع، ليكونوا صفا واحدا من أجل تحرير أرضهم، وإقامة دولتهم والقضاء على الحصار المفروض على أبناء غزة الصابرة.
 

أهم الاخبار