رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التيار المدنى يرفض تعيين البرنس نائبًا لمحافظ إسكندرية

الشارع السياسي

الثلاثاء, 23 أكتوبر 2012 16:17
التيار المدنى يرفض تعيين البرنس نائبًا لمحافظ إسكندرية
الإسكندرية – أميرة عوض

عقد  التيار المدني الديمقراطي اجتماعه الأول، بحضور ممثلين من أكثر من 17 حزبًا و11 حركة وائتلاف بمقر حزب الوفد بالإسكندرية.

ناقش الاجتماع طرق تفعيل نشاط الائتلاف المدنى والالتحام بالشارع السكندرى، والتصدي لمحاولات سيطرة تيارات الإسلام السياسي على مؤسسات الدولة.
يذكر ان الائتلاف يضم أحزاب "الوفد، والجبهة، والمصريين الأحرار، والكرامة، والتجمع ومصر الحرية، وحزب  الأحرار، والأحرار الدستوريين، وحزب غد الثورة، وأمل الأمة وائتلاف شباب الثورة، والتحالف الشعبي، وحركة كفاية وحركة مبادرة".
حضر الاجتماع الدكتور ياسر قشطة ممثل حزب الوفد وشريف بغدادي

ممثل حزب المصريين الأحرار والسيد بسيونى ممثل حركة مبادرة، واكد الأمناء على ضرورة توعية الشارع السكندري بمزايا وسلبيات مواد الدستور قبل التصويت عليها خاصة الأماكن الشعبية، كما قيم مجلس الأمناء خلال الاجتماع أحداث "جمعة مصر مش عزبة" التى شاركوا فيها جميعا بأنها جيدة وحققت أهدافها حيث تم تغيير مسار المظاهرات كما هو متبع من شارع بورسعيد إلى المناطق العشوائية مما تسبب فى حشد أعداد
كبيرة من المتظاهرين.
كما تقرر تكوين لجنة خاصة تنظم المظاهرات برئاسة عبد الرحمن الجوهرى مسئول حركة كفاية بالإسكندرية، كما اعلن الائتلاف خلال الاجتماع عن تضامنه مع المتضريين من القرار الحكومى بغلق المحال التجارية فى العاشرة مساء وتداعيات القرار على الاقتصاد، كما أعلن الائتلاف تضامنه مع طلاب الجامعة فى تظاهراتهم ضد الائحة الطلابية التى فرضت عليهم، كما أصدر الائتلاف فى نهاية اجتماعه توصيات بتنظيم قافلة طبية فى المنتزة باسم التيار المدنى برئاسة د. ياسر قشطة, كما أعلن الائتلاف عن رفضه لتعيين البرنس نائبا لمحافظ الاسكندرية، أكد الحضور أن الهدف من تعيين البرنس هو السيطرة على مؤسسات الدولة من جانب الإخوان المسلمين .

أهم الاخبار