رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..أبوالفتوح لتشومسكى:نسعى لمعارضة قوية

الشارع السياسي

الثلاثاء, 23 أكتوبر 2012 14:56
بالصور..أبوالفتوح لتشومسكى:نسعى لمعارضة قويةد. عبدالمنعم أبوالفتوح خلال لقائه نعوم تشومسكي
كتب - أحمد حمدي:

التقى اليوم د.عبد المنعم أبوالفتوح المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، المفكر والسياسي الأمريكي البروفيسور نعوم تشومسكي، وذلك لمناقشة الشأن العام المصري والوضع السياسي الراهن الذي تمر به مصر ومناقشة العديد من  القضايا على الصعيدين الداخلي والخارجي.

تطرق النقاش لموقف حزب مصر القوية من مسودة الدستور، وتم ايضاح موقف الحزب برفض المسودة، وذلك لما تضمنه من هضم للحقوق و تضييق للحريات وإغفال

المسودة من ذكر حقوق الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة إلى آخره مما ذكره الحزب في بياناته السابقة.
وناقش الطرفان خطة الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، والتحالفات التي ينوي الحزب عقدها في سبيل تحقيق رؤية الحزب لبناء مصر القوية.
وأوضح أبوالفتوح أنه لا يوجد مانع من عقد تحالفات وتعاونات مع أي حزب أو
حركة، طالما لم تتلوث يدهم بمعاونة النظام البائد في نشر والظلم والفساد وطالما أن هذا التعاون ليس مبنيا على فكرة الاستقطاب ونبذ الآخر.
وأشار أبو الفتوح إلى أن الغرض الرئيسي من بناء التحالفات وخوض الانتخابات البرلمانية هو بناء معارضة قوية تقوّم النظام وتحرص على تنفيذ رغبات الشعب المصري.
وأثنى أبوالفتوح والحضور على شجاعة ونبل البروفيسور تشوميسكي ووقفاته العديدة في وجه العدوان والفكر الصهيوني وسعيه الدائم لإيجاد حل منصف للقضية الفلسطينية وانتقاده الدائم للسياسة الخارجية الأمريكية وتعاملها مع القضية الفلسطينية.

أهم الاخبار